إعلان

"ضبط عصابة تهريب أفارقة وحريق مصانع شبرا".. نشرة الحوادث المسائية

09:20 م الأربعاء 02 يناير 2019

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأربعاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

الأمن الوطني يكشف عصابة دولية لتهريب أفارقة إلى تركيا عبر مصر بتأشيرات مزيفة‎ (فيديو)

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على شخص إفريقى الجنسية لممارسته نشاطاً إجرامياً فى مجال تزوير تأشيرات السفر الخاصة ببعض الدول الأجنبية.

للتفاصيل اضغط هنا

إحباط تهريب كمية ضخمة من الأدوية من مصر لإحدى الدول العربية

نجح ضباط الإدارة العامة لأمن الموانى في إحباط تهريب كميات من الأدوية لإحدى الدول العربية من ميناء بورسعيد.

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط 24 ألف عبوة لعلاج أمراض القلب والسكر مجهولة المصدر في القاهرة الجديدة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، من ضبط مدير مخزن خاص بإحدى الصيدليات لحيازته 24050 عبوة وقرص خاص بمرضى القلب والسكر مجهولة المصدر في القاهرة الجديدة.

للتفاصيل اضغط هنا

بالصور.. مصدر بالحماية المدنية: 50 مليون جنيه خسائر مبدئية في حريق 5 مصانع بشبرا

أكد مصدر بالحماية المدنية بالقليوبية، أنه الحريق الذي شب في ٥ مصانع صغيرة للنسيج مجاورة بشبرا الخيمة، لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح، بينما تقدر المادية بحوالي ٥٠ مليون جنيه.

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط المتهم بقتل رجل أعمال بالقناطر الخيرية

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالقاهرة، اليوم الأربعاء، عاطل متهم بقتل رجل أعمال بالقناطر الخيرية في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات المالية.

للتفاصيل اضغط هنا

بعد 26 يومًا.. كيف ضبطت الشرطة المتهم بذبح عجوز داخل فيلتها؟

شكلت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، فريق بحث توصلت جهوده، إلى تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل عجوز بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة.

للتفاصيل اضغط هنا

إخلاء سبيل 3 متهمين من "ألتراس أهلاوي" في أحداث شغب "الأهلي ومونانا"

قررت نيابة أمن الدولة، إخلاء سبيل 3 متهمبن من رابطة ألتراس النادي الأهلي، بضمان محل إقامتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى بمعرفة النيابة حول أحداث الشغب والعنف التي وقعت أثناء مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي، ونادي مونانا الجابوني بإستاد القاهرة الدولي. وفق مختار منير محامي المتهمين.

للتفاصيل اضغط هنا

24 يناير.. محاكمة شقيقين ووالدتهما لعرض طفل للبيع مقابل 50 ألف جنيه

حدد المستشار محمد رضا شوكت رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى، جلسة 24 يناير المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة محمود حسن 33 سنة عامل وشقيقه على 40 سنة ووالدتهما نادية عبد الرحمن 63 سنة "ربة منزل" لاتهامهم بعرض طفل نجل شقيقة الأول والثاني وحفيد الأخيرة للبيع، بمنطقة المعادي مستغلين سلطتهم عليه وانفصال والديه.

للتفاصيل اضغط هنا

النيابة في مقتل "مسنة التجمع": "المتهم ذبح الضحية وسرق ألفين جنيه"

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول مقتل مسنة على يد عاطل داخل "كمبوند الياسمين" بمنطقة التجمع الخامس، للوقوف على أسباب الواقعة.

للتفاصيل اضغط هنا

مد أجل النطق بالحكم "فى قضية محاولة إغتيال السيسي" لـ 27 يناير

قررت المحكمة العسكرية، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، مد أجل الحكم على 292 متهمًا في قضية محاولة اغتيال الرئيس السيسي، وولى عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، في القضية 148 عسكرية، لـ 27 يناير المقبل، لتعذر احضار المتهمين من محبسهم.

للتفاصيل اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: