إعلان

نشرة الحوادث المسائية الأحد.. "محاكمة المتهمين بدهس مليكة وضبط 63 مليون جنيه"

09:15 م السبت 19 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.
ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

ضبط 12 قضية اختلاس وكسب غير مشروع بـ 63 مليون جنيه

وجهت مباحث الأموال العامة، حملات عدة على مدار الأسبوع لمكافحة كافة صور الخروج عن القانون واستغلال النفوذ، وأسفرت الجهود عن ضبط 12 قضية متنوعة في مجال جرائم الأموال العامة، "تحويلات مالية غير مشروعة، اتجار غير مشروع في النقد، توظيف أموال، كسب غير مشروع، اختلاس واستيلاء على المال العام، غسل أموال، بقيمة بلغت "63,021,246 جنيه، ثلاثة وستون مليون وواحد وعشرون ألف ومائتان ستة وأربعون جنيه.

إحالة نقيب الصيادلة لجنح الطوارئ

أحالت نيابة وسط القاهرة الكلية، نقيب الصيادلة إلى محكمة جنح قصر النيل طوارئ في اتهامه بالاعتداء على صيدلي ووجهت له تهمة الضرب العمدي مما أدى الى إصابته بإصابات بالغة.

تأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك في قضية "التلاعب بالبورصة" لـ 23 مارس

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، محاكمة علاء وجمال مبارك وآخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التلاعب بالبورصة"، لجلسة 23 مارس، للمرافعة، وقررت المحكمة إعلان أعضاء اللجنة الفنية المنتدبة، برئاسة المستشار يحيى دكروري للشهادة، وسماع أقوالهم فيما انتهى فيه تقريرهم.

11 مارس.. نظر معارضة الفنان أحمد عبدالله على حكم حبسه 3 أشهر

حددت محكمة جنح الدقي، جلسة 11 مارس المقبل، لنظر المعارضة المقدمة من الفنان أحمد عبدالله، على حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه بالتعدي بالضرب على زوجته الفنانة سارة نخلة.

محاكمة سائق ومشرفة مدرسة بتهمة دهس الطفلة "مليكة"

حددت محكمة جنح أكتوبر، برئاسة المستشار محمد حسين عامر، جلسة غدًا الأحد لنظر محاكمة سائق أتوبيس، ومشرفة بمدرسة خاصة في اتهامهما بالقتل الخطأ للطفلة مليكة، بعد دهسها أسفل عجلات أتوبيس المدرسة.

ضبط 15 تشكيلا عصابيا وإعادة سيارات مسروقة بالمحافظات

شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، عدة حملات لضبط التشكيلات العصابية ومواجهة أعمال البلطجة، حيث أسفرت الجهود عن ضبط 15 تشكيلاً عصابياً ضموا "46" متهماً، ارتكبوا "54" حادث سرقة متنوع، وضبط 15 سيارة مُبلغ بسرقتها، فضلا عن كشف غموض 46 حادث "قتل عمد، سرقة بالإكراه، حريق عمد"، وتم ضبط مرتكبيها بإجمالي 72 متهما.

إحالة قاتل نجلته بالمرج وآخرين للمحاكمة الجنائية

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عزالدين، المحامي العام الأول، بإحالة "حفظي. ع" والد فتاة المرج وسائق وآخر هارب لمحكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل ابنة المتهم الأول مع سبق الإصرار والترصد.

رفض طلب رد أحد المتهمين لهيئة محكمة إهانة القضاء

قضت الدائرة 107 مدني استئناف القاهرة برفض، طلب الرد المقدم من محمد منيب لهيئة المحكمة برئاسة المستشار حمادة شكري في قضية إهانة القضاء وتغريمه 4 آلاف جنيه عن كل مستشار بالهيئة بمجمل 12 ألف جنيه، ومصادرة الكفالة.

فيديو قد يعجبك: