مصدر يكشف مفاجأة في واقعة سرقة 1.5 كجم ذهب من مالك محل مجوهرات

10:59 م الجمعة 18 يناير 2019
مصدر يكشف مفاجأة في واقعة سرقة 1.5 كجم ذهب من مالك محل مجوهرات

ارشيفية

كتب - محمد شعبان:
كشف مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة عن مفاجأة في واقعة سرقة حقيبة بداخلها مشغولات ذهبية من مالك محل مجوهرات بمركز أبو النمرس، جنوب المحافظة.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، إن المعاينة أثبتت أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل معطلة، ولم ترصد المتهمين أثناء ارتكاب الحادث.

واستمع رجال المباحث بقيادة العميد عبدالرحمن أبو ضيف -رئيس قطاع جنوب الجيزة- إلى أقوال مالك المحل محمود ثابت الذي يقطن بالقرب من المحل عمله، في الوقت الذي يفحص فيه الرائد هاني عماد رئيس مباحث أبو النمرس عددًا من المشتبه بهم والمشهور عنهم ارتكاب تلك الجرائم.

وأوضحت المصادر أن مالك محل مشغولات ذهبية "بسيط" -حسب وصف المصادر- اعتاد نقل المشغولات المعروضة في المحل إلى منزله مساء كل يوم، إذ يضعها في حقيبة ويعود لعرضها صباح اليوم التالي في سيناريو معتاد.

وأضافت المصادر في تصريحات لمصراوي أن يوم الواقعة، انتظر 3 أشخاص يستقلون دراجة نارية موعد غلق المحل المعتاد "11 مساء" واستولوا على الحقيبة -بداخلها مشغولات تقدر بنحو 1.5 كيلو جرام ذهب- مستغلين انشغال مالك المحل في عملية غلق المحل جيدا، ولاذوا بالهرب.

ونفت المصادر صحة ما تناقلته بعض الواقع الإخبارية بشأن وقوع حادث سطو مسلح وإطلاق اثنين من المتهمين النار من بنادق آلية على المحل أو سرقة مبلغ مالي، مؤكدة أن الأمر عار تماما من الصحة.

اقرأ أيضا:

مباحث أبو النمرس تبحث عن مجهولين سرقا 1.5 كيلو ذهب من مالك محل مجوهرات

إعلان

إعلان

إعلان