إعلان

ضبط نصف كيلو هيروين و1500 قرص مخدر بحملة بالإسكندرية والقليوبية

11:26 م الأربعاء 16 يناير 2019

هيروين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، 4 متهمين بالقليوبية والإسكندرية، لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهم 400 جرام لمخدر الهيروين و1480 قرصا مخدرا.

وتمكنت الإدارة عقب تحريات مسبقة بإذن صادر من النيابة من ضبط كل من، "حسام الدين.م" 47 سنة، عاطل، و"إسلام.خ" 40 سنة، عاطل، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في كمين أعد لضبطهما بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية حال استقلالهما السيارة رقم "س ى و5437 مصر"، بدائرة قسم شرطة محرم بك.

وبتفتيش المتهمان عُثر بحوزتهما على كمية من مخدر الهيروين وزنت 400 جرام، وهاتفين محمول، ميزان، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج .

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط كل من، "سعيد.ر" 45 سنة، عاطل، مسجل شقي خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 16 قضية آخرهم قضية مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه في حكمين قضائيين، "خالد.أ"، 28 سنة، عاطل، لقيامهما بالاتجار في الأقراص المخدرة.

وتم ضبطهم في كمين أعد لضبطهما بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، وذلك في كمين أعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة العبور، وبحوزتهما 1480 قرص مخدر، وهاتفين محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والهواتف للاتصال بعملائهما.

تحررت المحاضر اللازمة لكل واقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: