إعلان

بسبب الطقس السيئ.. مصرع وإصابة 5 في حوادث طرق وسقوط أشجار

08:47 م الأربعاء 16 يناير 2019

العواصف الترابية

كتب- طارق سمير:

ضربت موجة من الطقس السيئ المحمل بالرياح والأمطار عددًا من المحافظات، اليوم الأربعاء، وتسببت في وقوع حوادث طرق وحرائق أسفرت عن مصرع شخصًا وإصابة 4 آخرين، إضافة إلى سقوط بعض الأشجار وأعمدة الإنارة .. وخلال التقرير التالي يرصد "مصراوي" أبرز تلك الحوادث.

سقوط شجرة على 3 سيارات بالمهندسين

أصيب عامل وتحطمت 3 سيارات ملاكي إثر سقوط شجرة بشارع شهاب بالمهندسين في الجيزة بسبب العاصفة الترابية، وفور تبليغ رجال الإنقاذ البري انتقلوا إلى مكان الواقعة، ورفعوا آثار الحادث.

حريق حديقة فندق وسقوط أعمدة إنارة في بورسعيد

نشب حريق بحديقة فندق شهير بشارع عاطف السادات في محافظة بورسعيد، بسبب ماس كهربائي نتيجة سقوط الأمطار بغزارة على كافة أحياء المدينة الساحلية، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات، فيما سقطت أعمدة إنارة وعدد من الأشجار بالمحافظة، نتيجة الرياح الشديدة التي تشهدها المدينة الساحلية.

مصرع 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالغربية

لقى 4 أشخاص مصرعهم، في حادث انقلاب سيارة تاكسي على طريق "المحلة - كفر الشيخ"، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المتوفون هم؛ "ألفت. ع. أ" 50 سنة، و"محمد. ال .ع" 33 سنة، و"رمضان. م" 26 سنة، و"محمود.ع" 40 سنة.

سقوط عمود كهرباء جوار مدرسة بالبحيرة

تسببت الرياح في سقوط عمود كهرباء بالقرب من مدرسة أبوخليفة الإعدادية، بمركز دمنهور، بمحافظة البحيرة.

شلل مروري بسبب سقوط أشجار بالإسماعيلية

وشهدت طرق محافظة الإسماعيلية شلل مروري بعد سقوط أشجار بسبب العاصفة الترابية.

وقال شاهد عيان إن شجرة كافور سقطت في نهر الطريق بالقرب من مدينة القصاصين، تسببت في توقف حركة السيارات بين الإسماعيلية والزقازيق، حتى وصول سيارات الحماية المدنية والمرور لرفع الشجرة وإعادة الحركة المرورية، كما سقطت شجرة أخرى بالقرب من قرية أبوخليفة في الطريق ما بين محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد، وعطلت حركة المرور.

تحطم 4 سيارات بالإسكندرية

محافظة الإسكندرية شهدت بمناطق عدة بعض الكوارث بسبب العواصف الرياح الشديدة، أولها سقوط 3 خزانات مياه على سطح قصر ثقافة الأنفوشي بحي الجمرك وذلك دون حدوث إصابات.

الواقعة الثانية كانت داخل ميناء الإسكندرية، والذي شهد سقوط حاوية عملاقة بساحة التخزين ما أدى إلى تحطم 4 سيارات جديدة ماركة "نيسان".

كما أسقطت الرياح كابل كهرباء مغذٍ لمدرسة بمنطقة الغيط الصعيدي بحي وسط الإسكندرية، دون حدوث إصابات.

سقوط لافتات وأعمدة إنارة بالمنوفية

وشهدت محافظة المنوفية، عاصفة ترابية، تسببت في تطاير عدد من اللوحات الإعلانية بالشوارع والأخشاب في العمارات تحت الإنشاء.

تصادم سيارة وسقوط أشجار بالدقهلية

وأدت موجه الطقس السيئ التي ضربت محافظة الدقهلية، إلى سقوط عدد من أعمدة الكهرباء والأشجار، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق.

وتسببت الرياح الشديدة في حدوث ميل بعمود إنارة بطريق "ميت الكرماء - منشيه البدوي" بمركز طلخا وسقوط شجرة أمام مصنع الخضر بمركز أجا وتقطع أسلاك الكهرباء بشارع الحكيم بمدينة طلخا.

كما سقطت 3 شجرات على طريق كفر الجنينة مركز نبروة، و3 أعمدة إنارة بنزلة كوبري أجا في اتجاه المنصورة ميت غمر.

وأدى ضعف الرؤية إلى تصادم سيارة خاصة بشجرة أمام مدرسة اللغات بطريق نبروه وسقوط شجره أمام مصنع السماد طريق طلخا شربين.

وفي مدينة شربين أدت الرياح الشديدة إلى تطاير سقف من الصاج أمام كشك مرور شربين على الطريق السريع "المنصورة شربين" وقامت إدارة الحماية المدنية بسحب الصاج المتطاير دون إصابات.

 

فيديو قد يعجبك: