إعلان

أمن القاهرة يعلن تفاصيل ذبح فتاة بكورنيش النيل

02:59 م الثلاثاء 15 يناير 2019

المتهم

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- فتحي سليمان:

أعلنت مديرية أمن القاهرة القبض على مرتكب واقعة مقتل فتاة بالطريق العام بكورنيش النيل، مؤكدًا أن خال الفتاة قام بذبحها بمطواة بسبب خلافات عائلية، وأنه أحضرها من ميدان رمسيس، بدعوى توصيلها إلى محل إقامتها.

البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة بولاق أبوالعلا، من بعض الأهالي، يفيد بمقتل إحدى الفتيات متأثرة بتعدي أحد الأشخاص عليها بسلاح أبيض أسفل كوبري الصنايع الذي يربط القاهرة بالجيزة.

وكشفت معاينة فريق البحث أن الفتاة تدعى "إسراء. ك"، وشهرتها "رحمة"، 18 سنة، مقيمة بشارع جزيرة بدران، بمنطقة روض الفرج، وعُثر على الجثة ملقاة بالطريق العام، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة.

تشكل فريق بحث جنائي لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتوصلت تلك الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خال الفتاة ويدعى "محمد. ك"، 31 سنة، حداد، بمنطقة روض الفرج، سبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات.

ضبط رجال المباحث المتهم حال تواجده على مقربة من مكان الواقعة وبحوزته "مطواة مدممة"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات عائلية.

وقال المتهم إنه توجه لمكان تواجد المجنى عليها بميدان رمسيس، واصطحبها بدعوى توصيلها لمحل إقامتها، وأثناء ترجلهما بمكان الواقعة تعدى عليها بالمطواة المضبوطة بحوزتها محدثاً إصابتها التي أنهت حياتها.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: