أبرزها محاكمة ضباط بتهمتي "التعذيب والرشوة".. نشرة المحاكم الصباحية

06:35 ص الإثنين 14 يناير 2019
أبرزها محاكمة ضباط بتهمتي "التعذيب والرشوة".. نشرة المحاكم الصباحية

نشرة المحاكم

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الاثنين، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

* مرافعة دفاع 120 متهمًا بأحداث "الذكرى الثالثة للثورة"

تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الإثنين، إعادة إجراءات محاكمة 120 متهمًا بقضية "أحداث الذكرى الثالثة للثورة"، على الحكم الصادر بحقهم غيابيًا بالسجن 10 سنوات، حيث تستمع لمرافعة الدفاع.

* سماع الشهود في محاكمة 8 شرطيين بقسم الهرم

تستمع الدائرة 18 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، برئاسة المستشار محمد نصر، اليوم الإثنين، للشهود في محاكمة 8 شرطيين بقسم شرطة الهرم، لاتهامهم بتعذيب محتجز حتى الموت.

* الجنايات تُحاكم ضابط بمكافحة المخدرات بتهمة تقاضي رشوة

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، محاكمة ضابط طبيب بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات في اتهامه بالحصول على مليون و200 ألف جنيه رشوة، مقابل الإفراج عن شحنات من المواد المخدرة المتحفظ عليها من قبل النيابة العامة تقدر قيمتها بمئات الملايين من الجنيهات، لصالح شركة تصنيع أدوية.

* الحكم على متهم بـ"أحداث الاتحادية"

تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم الإثنين، الحكم في إعادة إجراءات محاكمة متهم في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ "أحداث الاتحادية".

* إعادة محاكمة متهم في أحداث عنف بالطالبية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الإثنين، إعادة محاكمة متهم في أحداث العنف التي وقعت في منطقة الطالبية في أغسطس من عام 2014 والمعروفة بقضية "أحداث عنف الطالبية".

إعلان

إعلان

إعلان