إعلان

القبض على 5 منقبين بحوزتهم 4 أطنان أحجار تحتوي على الذهب

01:27 م الأحد 13 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت مباحث قسم شرطة مرسى علم، من القبض على 5 أشخاص لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن خام الذهب بحوزتهم 4 أطنان من أحجار الكوارتز التي تحوي خام الذهب.

البداية حال قيام قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة مرسى علم بمديرية أمن البحر الأحمر، بتفقد الحالة الأمنية بمنطقة الكيلو 50 بطريق "مرسى علم-إدفو" من ضبط "سيف النصر.ج"، "أنور.إ"، يحمل جنسية إحدى الدول العربية أثناء استقلالهما السيارة رقم "16149 نقل أسوان""، ملك الأول، مُحمل عليها "10 أجولة بداخلها كمية من أحجار الكوارتز التي تحوي خام الذهب تزن حوالي 1 طن) وبمواجهتهما اعترفا وقررا بقيامهما بالتنقيب عن خام الذهب بالمنطقة الجبلية بطريقة غير شرعية.

كما تم ضبط سيارة نقل قيادة سائق وبرفقته عاملين وبحوزتهم "24 جوالا بها كمية من أحجار الكوارتز التي تحوي خام الذهب وزنت 2400 كيلو جرام) ، وبمواجهتهم اعترفوا بالتنقيب عن خام الذهب بمنطقة أم عود بدائرة القسم.

وضُبط أيضًا سيارة نقل قيادة سائق وبحوزته "5 أجولة بداخلها كمية من أحجار الكوارتز التي تحوي خام الذهب وزنت 500 كيلو جرام، 2 بوتاجاز، أسطوانتي بوتاجاز، 100 لتر سولار، زجاجة صغيرة بها مادة الزئبق، أدوات أخرى"، وبمواجهته اعترف بالبحث والتنقيب عن خام الذهب بمنطقة عرف الفهد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: