إعلان

"عبد المحسن" ينفي صدور أي تصريحات بشأن الأمور المالية للقضاة

04:53 م الجمعة 11 يناير 2019

نادي قضاة مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أكد نادى قضاة مصر، أنه لم يصدر عن المستشار محمد عبد المحسن رئيس النادي أي تصريحات لأي وسيلة من وسائل الاعلام تتعلق بالأمور المالية للسادة القضاة، مشيرا إلى أن ما يتم تداوله فى هذا الشأن عار تماما من الصحة، وتسريب بتحريف لأمور داخل القضاء وشأن من شئونه مقصود من البعض بقصد إثارة الفتنة على قضاة مصر أبناء الشعب المصرى الأصيل.

وجاء في بيان رسمي صادر عن النادي، اليوم الجمعة، أنه إزاء الهجمة الشرسة التي انتهجتها قناة الجزيرة ومثيلاتها والتي دأبت على نشر أخبار مغلوطة؛ ما هي إلا استمرار لدعواتها الخبيثة لاستهداف سلطات الدولة وركائزها الأساسية لتفتيت لحمة الوطن وزعزعة أمنه واستقراره وزرع بذور فتنة بين أطيافه لكي تمزق الروابط وتقطع الأواصر .

وتضمن البيان: "إذا كان لزاما علينا أن نؤكد على كذب تلك الأخبار المسمومة وعدم صحتها وأن القضاة مؤتمنون وأمانتهم رسالة لن يجزيهم عن حسن أدائها إلا الحق العزيز" .

وطالب النادي في هذا الصدد وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ألا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن يدنسوا محراب العدالة بأحاديث مغلوطة ومفتراة بقولة في غير موضعها لخلخلة التماسك بين أفراد الشعب المصري العظيم.

 

فيديو قد يعجبك: