إعلان

جريمة الهرم| مقاول اغتصب بناته وصورهن بالفيديو.. فانتقم منه ولداه بـ14 طعنة

05:09 م الخميس 10 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجري نيابة الهرم برئاسة المستشار مدحت مكي، المحامي العام للنيابات، التحقيق في واقعة مقتل سائق علي يد نجليه بالهرم، اليوم الخميس.

تحقيقات النيابة الأولية كشفت أن الأب القتيل اغتصب ابنته وابنتي زوجته ما دفع نجليه الشابين لقتله انتقاما منه بعد قيامه بتصوير الفتيات الثلاث وتهديده بفضحهن.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا بالعثور علي سائق مقتولا داخل شقته بمنطقة الهرم حيث تم فحص علاقات القتيل وخلافاته وأسفرت التحريات عن مشاهدة نجليه يغادران العقار الذي تقع به الشقة في وقت معاصر لوقوع الجريمة. 

أضافت التحقيقات أن المجني عليه يدعى "أيمن. م" 56 سنة، تزوج من سيدة وأنجب منها ولدًا وفتاة ثم تزوج من أخرى (لديها فتاتان من الزوج الأول) وأنجب منها ولدًا، وأنه اغتصب ابنته وابنتي زوجته عدة مرات لمدة سنوات بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن. 

وكشفت التحقيقات أن نجلي المجني عليه، علما بتعديه جنسيًا على شقيقاتهما، وعندما واجهاه بالأمر، أكد لهما ارتكابه الجرم وأنه سيفضحهن بنشر الفيديوهات المصورة لهن، ما دفعهما للتخلص منه، فتوجها لشقته وشلّ أحدهما حركته، فيما سدد الثاني إليه 14 طعنة وتركاه جثة هامدة وغادرا المنزل هاربيَن.

ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم والرائد محمد سعودي معاون المباحث في إلقاء القبض على الشقيقين المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة وتمت إحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: