إعلان

تفاصيل مطاردة بالرصاص بين الشرطة وتاجري مخدرات بشارع الهرم

11:43 ص الخميس 10 يناير 2019

السيارة التي استخدمها المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كشفت أجهزة الأمن ملابسات إصابة تاجر مخدرات عقب تبادل إطلاق نار بينه وقوة أمنية بشارع الهرم، أمس الأربعاء.

البداية أثناء مرور الملازم أول محمد محمد فؤاد من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة لملاحظة الحالة الأمنية بشارع الأهرام دائرة قسم شرطة الطالبية، اشتبه بالسيارة رقم 8275 ملاكي المنوفية حال سيرها بالشارع، وحال محاولته استيقافها للفحص، فر قائد السيارة ما دفع الضابط لمطاردته مستقلاً دراجته النارية وصحبته أمين شرطة عصام شعبان عبد الحميد.

وتمكن الشرطيان من استيقاف قائد السيارة الذي ترجل منها محاولاً الفرار وهو يطلق 3 أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته تجاه الضابط، الأمر الذى لم يثن الضابط عن ملاحقته، حيث قام دون تردد وبمنتهى الشجاعة بمبادلته إطلاق النار محدثاً إصابته وأمكن السيطرة عليه وضبطه.

تبين أن قائد السيارة يدعى "محمد. س"، 34 سنة، عاطل مقيم بالجيزة، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، وبحوزته السلاح الناري الذي أطلق الأعيرة النارية منه تجاه القوات طبنجة ماركة براونينج عيار 9 مم ) مطموسة الأرقام وبخزينتها 11 طلقة لذات العيار.

بتفتيش السيارة عثر على 4 كراتين بداخلهم 40 فرش من جوهر الحشيش بلغت زنتها 5 كيلو جرامات، تم نقل المتهم إلى المستشفى لتلقى العلاج عقب تعيين الحراسة اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: