إعلان

بالفيديو.. المتهم بذبح زوجته وأطفاله بكفر الشيخ يدلي باعترافاته

06:42 م الثلاثاء 01 يناير 2019

المتهم بذبح زوجته وأطفاله بكفر الشيخ

كتب- علاء عمران:

نشرت وزارة الداخلية، فيديو عن جهودها خلال اليوم الثلاثاء، ضَمنت خلاله اعترافات المتهم بقتل زوجته وأبنائها الثلاثة داخل مسكنهم بكفر الشيخ.

وأدلى المتهم "أحمد.ع"، باعترافات تفصيلة عن ارتكابه الواقعة لوجود خلافات أسرية مع زوجته، وحاول تضليل جهات البحث بإيحاء أن الحادث بدافع السرقة.

وقالت الداخلية في بيان لها، اليوم إن التفاصيل بدأت ببلاغ من "أحمد. ع"، 42 سنة، طبيب، يفيد اكتشافه مقتل زوجته "منى. ف"، 38 سنة، ربة منزل، وأبنائه الثلاثة، عبد الله 8سنوات، و"عمر 6 سنوات"، و"ليلى 4 سنوات".

وأضافت الداخلية، أن المعاينة أثبتت وجود جثتي الزوجة وابنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحيه، وسلامة جميع منافذ الشقة.

توصلت تحريات فريق البحث وضباط الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ووالد الأطفال لوجود خلافات أسرية بينهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوج.

أقر المتهم أمام جهات التحقيق، بارتكاب الواقعة، ومداومة الزوجة افتعال الخلافات مع أهليته، وأضاف بقيامه بخنقها بحبل ستارة بالمنزل وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها، ثم قام بطعن أبنائه تباعاً فأودى بحياتهم.

وتابع الزوج المتهم، أنه استولى على مشغولات ذهبية خاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة.
أرشد المتهم عن سكين مستخدم في الواقعة، وحبل الستارة، ومشغولات ذهبية قام بسرقتها، بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق "كفر الشيخ المحلة.

تحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: