إعلان

بعد 8 أشهر زواج.. "منى" تطلب الخلع: "جوزي بارد وبيكسفني أدام أهلي"

08:29 ص الثلاثاء 01 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت - فاطمة عادل:

تقدمت "منى س."، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، للمطالبة بخلع زوجها "ص. م."، مبررة طلبها: "من يوم ما دخلت بيت جوزي وأنا نفسي أخرج منه، هو بارد جدًا وبيكسفني بتصرفاته".

تقول "مني" (27 سنة)، في دعواها التي حملت رقم 3195 لسنة 2018، إنها تزوجت من "ص. م."، (30 سنة)، صاحب صالون حلاق، زواجًا تقليديًا، بعدما قامت بترشيحه إحدى الأقارب، حتى تقدم لخطبتها ولم يمر الكثير حتى تزوجا، واستمر الزواج 8 أشهر فقط.

تتابع الزوجة حديثها: "جوزي بيتعامل معايا ببرود من أول يوم زواج، حاولت أفهمه وأمشي بأسلوبه معرفتش، بيكسفني بطريقة كلامه القديمة وهدومه وسلوكه مع عيلتي".

تكمل "منى": "تحدثت مع زوجي حتى يغير من شخصيته، لكن اكتشفت أنه لا يريد ذلك، بجانب كونه فضولي بدرجة كبيرة، ويطلب باستمرار أكلات قديمة وغريبة، والأغرب من ذلك هو قيامه بزيارة بيت عائلتي مرتين أسبوعيًا ويطالب والدتي بعمل أكلات مكلفة جدًا، في الوقت الذي لا يدخل فيه على أهلي بكيس فاكهة، إضافة إلى جلوسة الدائم داخل منزل أهلي بسلوك غير لائق؛ يجعل والدي يشعر بإحراج شديد، وكلما امتنعت عن الذهاب يجعل والدتي تقوم بمحادثتي".

تختتم الزوجة حديثها: "جوزي متغيرش وحاسة أني اتسرعت في الزواج من هذا الشخص الذي كلما شاهدوني أصدقائي معه، يضعوني في حرج شديد بسبب طريقة لبسه وسيره وحديثه، فطالبته بالطلاق لكنه رفض بشدة، فهربت إلى منزل أهلي لحل الوضع أو تغيره، لكنه لم يتغير نهائيًا، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده، للتخلص منه".​

فيديو قد يعجبك: