إعلان

من العمرانية للفيوم.. رحلة ضبط 3 متهمين بإطلاق النار على دورية بشارع الهرم

03:28 م الأحد 09 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام ومديريتي أمن الجيزة والفيوم في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة متعلقات المواطنين وسابقة قيامهم بإطلاق أعيرة خرطوش على قوة أمنية من قسم شرطة العمرانية.

البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة العمرانية لتفقد الحالة الأمنية بشارع الهرم، استغاث بهم الأهالي لضبط 3 لصوص يستقلون دراجة نارية، ولدى محاولة القوة الأمنية ضبطهم أطلق أحدهم عيار خرطوش تجاهها مما أدى إلى إصابة 3 مجندين برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم، وتهشم زجاج إحدى سيارتي الشرطة، وفروا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من: "عشري. م"، 28 سنة، سائق توك توك محكوم عليه بالحبس شهر في قضية سلاح أبيض بالفيوم، و"محمد.م"، 35 سنة، حلاق سبق اتهامه في 29 قضية، وكهربائي يدعى "علي.ج"، 23 سنة، سبق اتهامه في قضيتي أحداث وسلاح ناري.

تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها إعداد الأكمنة اللازمة لضبطهم بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء خالد شلبي، مساعد ويزر الداخلية للقطاع، أسفرت الجهود عن ضبطهم وبحوزة الثاني السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار، وبحوزة الثالث مطواة.

اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ارتكاب جرائم سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف مستخدمين دراجة نارية خاصة بالمتهم الثاني، وإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات خشية ضبطهم، وبإرشادهم تم ضبط الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان