النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

09:39 ص الأحد 09 سبتمبر 2018
النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

أرشيفية

كتب - علاء عمران:

تباطأت حركة السيارات بمعظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الأحد، وظهرت كثافات مرورية مرتفعة أعلى الطرق، بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل بدءٍا من أبراج النيل إلى وسط البلد ومنها إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي، وأصيب أيضًا شارع قصر العيني ونفق الأزهر بكثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وتباطأت حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس للبساتين وزهراء المعادي، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

وظهرت كثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد، وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر -الإسكندرية الزراعي.

ويشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف.

كما ظهرت كثافات عالية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة بسبب أعمال كوبري الجيزة المعدني، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

ويشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف، وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

إعلان

إعلان

إعلان