إعلان

كاميرات المراقبة تكشف لغز اقتحام وسرقة 10 أجهزة كمبيوتر من مدرسة بالزيتون

02:29 م السبت 08 سبتمبر 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على 6 طلاب سرقوا 10 أجهزة كمبيوتر من داخل مدرستهم بالزيتون.

تلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الزيتون مفاده تلقيه بلاغًا من "مرفت.م"، 50 سنة، مديرة مدرسة، باكتشافها سرقة 10 شاشة كمبيوتر ماركة ASUS، جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" ماركة ISA، جهاز برنتر ماركة SAMSUNG، وحدة بروجيكتور) من داخل حجرة الكمبيوتر بالمدرسة محل عملها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7421 لسنة 2018م.

كشفت المعاينة الأولية وجود آثار عنف وكسر القفل الخاص بباب الحجرة محل الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من 6 طلاب من نفس المدرسة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة لهم بأماكن ترددهم تمكن النقيب أحمد صبري، معاون المباحث، من ضبطهم، وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر القفل" باستخدام أجنة حديدية ضبطت بإرشادهم.

وبتطوير مناقشتهم أمام اللواء اضرف الجندي، مدير المباحث اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في السرقة من داخل المدارس بذات الأسلوب، وأقروا بارتكابهم واقعة سرقة 2 جهاز كمبيوتر "لاب توب"، جهاز برنتر من داخل المدرسة محل البلاغ بذات الأسلوب تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات.

باستدعاء المبلغة تعرفت على المضبوطات واتهمتهم بارتكاب الواقعتين، وأضافت بعدم قيامها بتحرير محضر عن الواقعة الأولى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: