إعلان

"أنا مخطوفة وعايزة 100 ألف جنيه".. تفاصيل ضبط فتاة ادعت خطفها للهروب مع عشيقها

11:43 ص الأربعاء 05 سبتمبر 2018

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من إعادة طالبة هربت مع عشيقها، وادعت خطفها لطلب فدية من والدتها 100 ألف جنيه بمنطقة التجمع.

البداية: تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من (جيهان ا)، 46 سنة عاملة بسنتر للتجميل بغياب نجلتها (دولت ص)، 18 سنة، طالبه، وتعمل بمطعم، وأضافت بأنها عقب انتهاء نجلتها من عملها لم تعد إلى المنزل، وفي وقت لاحق ورد إليها اتصال هاتفي من هاتفها المحمول، ادعى خلاله المتصل بقيامه باختطاف نجلتها، وساومها على دفع مبلغ مالي 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة، وبتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل لارتباط المتغيبة بعلاقة عاطفية (بحسين س)، 20 سنة، عامل بذات المطعم، وتواجد المُبلغ بغيابها بصحبته.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه، وبصحبته المتغيبة، وضبط بحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم في إجراء المساومة.

بمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها، وأقر الأول بأنه نظراً لارتباطه بعلاقة عاطفية بسالفة الذكر، وعدم قدرته على تدبير نفقات الزواج منها، اختمرت في ذهنه اختلاق واقعة اختطافها ومساومة أهلها على دفع المبلغ المالي المشار إليه حتى يتمكنا من إتمام زواجهما، وبمواجهتها بما جاء بأقوال الأخير أيدتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: