إعلان

نائب محافظ القاهرة: مصاب واحد ولا وفيات فى حادث ترام مصر الجديدة - فيديو

12:48 ص الثلاثاء 04 سبتمبر 2018
نائب محافظ القاهرة: مصاب واحد ولا وفيات فى حادث ترام مصر الجديدة - فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، إن حادث ترام مصر الجديدة، أسفر عن إصابة شخص واحد وتم علاجه في أحد المستشفيات وخرج، ولا يوجد وفيات في هذا الحادث.

وأوضح "صابر"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساءDMC"، المذاع على فضائية "DMC"، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، الاثنين، أن سبب الحادث هو عدم قدرة السائق السيطرة على القطار، في نهاية الخط، ليخرج عن مساره ويقتحم الحديقة ويصطدم بالسيارات، مؤكدًا أنه ولم يحدث انقلاب للقطار.
وأكد أنه تجرى صيانة دورية للترام، وسيتم التحقيق مع المسئولين عن هذا الحادث عن طريق النيابة.

وتابع: "المترو قديم من سنة 1900، يعني يعتبر أقدم مترو في القاهرة، وفي ناس عايزة يكون موجود وناس معترضة على وجودة".

تحفظت قوة من مباحث شرطة النقل والمواصلات على سائق "ترام" مصر الجديدة وأحد مسئولي الصيانة، بناء على قرار من النيابة العامة بإخضاعهما للتحقيقات لكشف مسئوليتهما بشأن اصطدام "الترام" بعدد من السيارات، وإصابة 6 أشخاص بينهم سيدة.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية، إن السائق ومسئول الصيانة حالياً أمام النيابة العامة؛ لمعرفة سبب الحادث، وتحديد مسئوليتهما عنه.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة، بلاغًا عن خروج عربةترام مصر الجديدةعن مسارها واصطدامها بعدد من السيارات، وعلى الفور تم إبلاغ جميع الجهات المعنية "المرور والإسعاف".

وأشارت المحافظة، في بيان أمس الإثنين، إلى انتقال المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام، إلى الموقع.

وذكرت المحافظة، أنه أثناء إصلاح المترو المعطل تحرك فجأة بقوة؛ خاصة مع وجوده على منحدر واصطدم بخمس سيارات، الأمر الذي نتج عنه إصابة 6 أفراد أحدهم سيدة تم نقلها لمستشفى الجلاء، وآخر تم نقله لمستشفى هليوبوليس وانصراف الآخرين لإصابتهم بإصابات خفيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان