إعلان

"إحالة خطيبة طالب الشروق للطب الشرعي لبيان حقيقة تعرضها للاغتصاب".. نشرة الحوادث المسائية

09:43 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

حبس ربة منزل وآخرين 4 أيام بتهمة محاولة قتل زوجها بمنشأة ناصر

أمرت نيابة منشأة ناصر، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام الأول للنيابات، اليوم الإثنين، حبس ربة منزل واثنين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالشروع في قتل زوجها "ميكانيكي" بسبب الخلافات الأسرية.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر، إخطاراً من مستشفى سيد جلال، تفيد استقبالها "أسامة.م"، 40 سنة، ميكانيكي، مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن، والجانب الأيمن من الجسم، والرأس، وتم حجزه بالمستشفى.

ترام مصر الجديدة يهشم 5 سيارات

أُصيبت سيدة بخلع في الكتف، وتهشمت 5 سيارات في حادث تصادم بـ "ترام" مصر الجديدة.

وقال مصدر أمني مسؤول، إن الحادث وقع في ميدان سفير بمصر الجديدة، بسبب عطل في فرامل الترام الذي اصطدم في البداية بسيارة واحدة تحطمت بشكل كامل، ثم تتابع تصادمه بالسيارات الأخرى.

إحالة خطيبة "طالب الشروق" للطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الاثنين، بعرض "حبيبة. أ" المتهمة بالاشتراك في قتل خطيبها طالب الشروق "بسام أسامة" على الطبيب الشرعي، لبيان تعرضها للاعتداء الجنسي من عدمه، وجاء قرار النيابة استكمالًا لإجراءات التحقيق والفحص، ودرء أي قصور أو شبهات.

تأجيل محاكمة "أبوتريكة" بتهمة "التهرب من الضرائب" لجلسة 24 سبتمبر

قررت محكمة جنح التهرب الضريبي، اليوم الإثنين، تأجيل ثاني جلسات محاكمة اللاعب السابق محمد أبوتريكة، في اتهامه بقضية تهرب ضريبي بمبلغ 710 آلاف جنيه، قيمة الإعلانات لشركة مياه غازية، وإحدى شركات الاتصالات لجلسة 24 سبتمبر الجاري، لورود الإعلان.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قد وافق على قرار نيابة التهرب الضريبي بإحالة أبوتريكة إلى المحاكمة لاتهامه بالتهرب الضريبي عام 2008 إلى 2009.

الدفاع في "فض اعتصام النهضة" يدفع ببطلان المحاكمة

استمعت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، مرافعة الدفاع عن المتهمين بقضية إعادة إجراءات محاكمة 18 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث فض اعتصام النهضة"؛ حيث التمس الدفاع براءة أحد المتهمين، ودفع بانقطاع صلة المتهم بالوقائع محل الاتهام لكونه كان تواجده عرضًا، كما دفع ببطلان إجراءات المحاكمة لوضع المتهم في قفص زجاجي يمنعه التواصل مع محاميه، ودفع بانتفاء أركان جريمتي الانضمام إلى جماعة وجريمة التجمهر.

تأجيل محاكمة نجل "المرسي أبو العباس" لجلسة 6 نوفمبر

قررت محكمة جنايات بولاق الدكرور، المنعقدة بعابدين، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة "صلاح" نجل الفنان الراحل المرسي أبوالعباس لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه، لجلسة 6 نوفمبر لحضور محاميه.

وأحال النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، يوم 10 يوليو الماضي، بعدما انتهت نيابة جنوب الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، من التحقيق مع المتهم، وأسندت إليه ارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لزوجته "هبة" وطفلتيه "جنة الله" و"حبيبة"، خنقًا.

الجنايات تقضي بالإعدام شنقًا لمتهمين بدار السلام لاتهامهما بقتل مواطن

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة متهمين بالإعدام شنقاً، لاتهامهما بقتل مواطن بدائرة قيم دار السلام.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين شريف فاروق "مندوب مبيعات"، وأحمد سعيد " مساعد ممرض، بقتل المجني عليه سامح نبيه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وقاما باستدراجه لمحل سكن المتهم الثاني، وما أن ظفرا به حتى عاجله المتهم الأول بعدة ضربات وأطبق المتهم الثاني علي عنقه مستخدما في ذلك "حزام" لخنقه، قاصدين من ذلك قتله فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، كما قام المتهمان بسرقة المبالغ النقدية المبينة قدرا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه.

المتهمون بقتل "الشاب زين" في بولاق ينكرون التهم: "محصلش"

بدأت محكمة جنايات بولاق الدكرور، المنعقدة بعابدين، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة 11 متهمًا بقتل وسحل "الشاب زين" في بولاق الدكرور، فجر يوم الخميس 3 مايو الماضي، وتلت النيابة أمر الإحالة ونسبت لهم قتل المجني عليه بعد سجله، وأنكر المتهمون التهم الموجه إليهم من النيابة بقتل المجني عليه "محصلش".

ضبط 7346 مخالفة متنوعة بالجيزة

شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عدة حملات أمنية على الطرق والمحاور الرئيسية لمواجهة كافة صور الخروج على قانون المرور، وتحقيق الانضباط المروري بالشوارع والميادين.

وأسفرت الحملة التي قادها ضباط الإدارة على مدار الـ24 ساعة، عن ضبط7346 مخالفة متنوعة شملت: "انتظار خاطئ، بدون رخصة تسيير، بدون رخصة قيادة، رادار، حملة مطالع ومنازل الكباري، نموذج 125، صلاحية فنية، دخان كثيف، حجز توك توك، عدم تشميع الحمولة، حمولة زائدة، والسير يسار الطريق، التحدث في المحمول، عدم صلاحية الأنوار للسيارات، استخدام حزام الأمان، عدم صلاحية إطارات السيارات، متنوع، وحجز سيارة".

فيديو قد يعجبك: