إعلان

ابنة منتحرة النهضة: "أمي حاولت الانتحار 3 مرات.. وقلنا الشهادة قبل ما نرمي نفسنا"

04:00 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل عن واقعة انتحار سيدة في النهضة وابنتها، مؤكداً أن الطفلة أشارت في اعترافاتها إلى أخر لحظات دارت قبل انتحار الأم والقفز من أعلى.

وقالت الطفلة، إن والدها "ع. أ."، تناول حبوباً مخدرة كعادته، ثم فوجئت به هي ووالدتها يحطم أثاث المنزل، ويكسر في متعلقاته، ثم توجه إلى والدتها وبدأ يعتدي عليها بالضرب والصفع حتى نزفت من فمها.

وأضافت الطفلة أن والدتها حاولت الانتحار 3 مرات خلال الشهر الماضي بسبب بطش الزوج، وممارساته السيئة وعادته وكثرة إدمانه المواد المخدرة والحبوب المنشطة.

أشارت الفتاة إلى أن الأب حينما اعتدى على والدتها وظلت تنزف من فمها وأنفها، توجهت إلى البلكونة ومسكت بيدها وقفزا سوياً مؤكدةً "أمي اتشاهدنا قبل ما نقفز".

كانت النيابة أمرت بتشريح جثة سيدة انتحرت من أعلى عقار بمدينة النهضة بالسلام، لبيان سبب الوفاة، كما أمرت النيابة ببيان مفصل عن إصابات ابنة السيدة المنتحرة والتي سقطت معها.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الرائد حسن البكري رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من الأهالي بسقوط سيدة وابنتها من أعلى عقار سكنى وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة سيدة وبجوارها ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا، مصابة وتم نقلهما للمستشفى، وبعمل التحريات تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير المباحث، دلت أن السيدة وابنتها قامتا بإلقاء نفسيهما من الأعلى بسبب سوء معاملة زوج الأولى ووالد الثانية.

وكشفت تحريات المباحث أن الزوج "ع أ" مدمن مخدرات ودائم التعدي على زوجته وابنته بالضرب، وفى يوم الحادث ألقت المجني عليها وابنتها، نفسيهما، للهرب منه، وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، أمر بتحرير المحضر اللازم.

وأمرت نيابة السلام، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، باستعجال تحريات المباحث في الواقعة انتحار ربة منزل من أعلى عقار بمنطقة النهضة بالسلام، بصحبة طفلتها خوفًا من بطش زوجها.

فيديو قد يعجبك: