إعلان

"هتفضل عايش على فلوسي كده".. ماذا حدث ليلة انتحار سيدة وطفلتها بالنهضة؟

09:59 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة السلام، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، اليوم الإثنين، باستعجال تحريات المباحث في واقعة انتحار ربة منزل من أعلى عقار بمنطقة النهضة بالسلام، بصحبة طفلتها خوفًا من بطش زوجها.

كانت النيابة قررت بالتحفظ على المتهم "ع. أ."، زوج السيدة المنتحرة، لحين الانتهاء من التحقيقات، بعد ورود تحريات المباحث بتعمده بضرب زوجته وابنته، وهو ما أدى لانتحار الأولى وإصابة الثانية.

وقال "هادي.م" أمام تحقيقات النيابة العامة إنه في تمام الساعة 4 عصر أمس، سمع شجارًا بين الزوجة وابنتها، وصراخ بشكل حاد، مشيرًا إلى أنه حاول معرفة ما يحدث في منزلهما، ووجد الزوج يعذب زوجته ونجلته، منذ عدة ساعات، وعلم أنه بسبب أخذه مال من زوجته.

تابع: "هتفضل عايش على فلوسي كده".. بتلك الكلمات وجهت الزوجة معاتبتها للزوج والتي أثارت حفيظته، وتعدى عليها بالضرب، مضيفًا "حاولنا التدخل لإنقاذها من تحت يدي زوجها لكنه هددنا بسلاح أبيض وطردنا من بيته".

وأكمل الشاهد في تحقيقات النيابة أنه بعد عدة دقائق سمع سقوط وصراخ للطفلة، لكنه لم يرى، هل انتحرت أم قتلت؟ "احنا سمعنا الصوت وبس".

كانت النيابة أمرت بتشريح جثة سيدة انتحرت من أعلى عقار بمدينة النهضة بالسلام، لبيان سبب الوفاة، وأمرت النيابة ببيان مفصل عن الإصابات بنجلة السيدة المنتحرة والتي سقطت معها.

فيديو قد يعجبك: