إعلان

أبرزها "الحكم في طعون مذبحة كرداسة".. نشرة المحاكمات الصباحية

07:00 ص الإثنين 24 سبتمبر 2018

محاكمات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الاثنين، بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

سماع المرافعة في محاكمة المتهمين بمحاولة "اغتيال النائب العام المساعد"

تنظر المحكمة العسكرية، اليوم الاثنين، محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار زكريا عبدالعزيز النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان.

إعادة محاكمة 7 متهمين في قضية "ثأر أوسيم"

تستمع محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الاثنين، للشهود في إعادة محاكمة 7 متهمين في قضية ثأر بأوسيم.

بتهمة "التهرب من الضرائب".. "أبوتريكة" أمام الجنح

تنظر محكمة جنح التهرب الضريبي، اليوم الاثنين، ثالث جلسات محاكمة اللاعب السابق محمد أبوتريكة، في اتهامه بقضية تهرب ضريبي بمبلغ 710 آلاف جنيه، قيمة الإعلانات لشركة مياه غازية، وإحدى شركات الاتصالات.

استكمال محاكمة 8 متهمين في "أحداث مدينة نصر"

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار حسين قنديل، اليوم الاثنين، إعادة محاكم 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر".

"النقض" تفصل في الطعن على أحكام الإعدام والسجن لمتهمي "مذبحة كرداسة"

قررت محكمة النقض، اليوم الاثنين، مد أجل الحكم في طعن 155 متهمًا، على الأحكام الصادرة بحقهم، في قضية "مذبحة كرداسة" التي وقعت عقب فض اعتصامي "رابعة والنهض" عام 2013.

نظر طعن متهمين في قضية "رشوة الزراعة" على سجنهم

تنظر محكمة النقض، اليوم الاثنين، الطعن المقدم من رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة وآخر على حبسهما 10 سنوات.​

فيديو قد يعجبك: