إعلان

أبرزها "ضحية التختة وعريس حرامي ومؤبد بديع".. نشرة الحوادث المسائية ليوم الأحد

10:39 م الأحد 23 سبتمبر 2018

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

المؤبد لـ"بديع" و64 آخرين بقضية "أحداث عنف العدوة"

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الأحد، بالمؤبد على محمد بديع، مرشد جماعة الإخوان و64 آخرين بقضية "أحداث عنف العدوة".

حبس عامل "كهرب كولدير الجامع"

أمرت نيابة المطرية، اليوم الأحد، بحبس عامل مسجد 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بالتسبب في وفاة عامل صعقًا بالكهرباء في منطقة المطرية.

انتحار سيدة وابنتها من أعلى عقار بالنهضة هربا من "جحيم" الزوج

أقدمت سيدة وابنتها على الانتحار قفزا من أعلى عقار سكني بمنطقة النهضة، مما أسفر عن مصرع الأم وإصابة الابنة؛ بسبب سوء معاملة الزوج.

تأجيل محاكمة "أشعياء وفلتاؤوس" بتهمة قتل رئيس دير أبومقار بوادي النطرون

قررت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة ائل سعد تواضروس ميخائيل "الراهب سابقًا باسم أشعياء المقاري"، والراهب فلتاؤوس المقاري وبالميلاد ريمون رسمي منصور بتهمة قتل الأنباء إبيفانيوس، رئيس دير أبومقار بوادي النطرون لجلسة 27 سبتمبر المقبل.

مذكرة للنائب العام لإدراج الجبهة السلفية "كيان إرهابي"

تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض، بمذكرة للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، للمطالبة بإدراج الجبهة السلفية وقياداتها وأعضائها ككيان إرهابي وفقا للقانون رقم 8 لسنة 2015.

"مارضيش يديني الريموت".. تفاصيل مقتل طفل على يد شقيقته بمدينة نصر

كشف مصدر أمني تفاصيل العثور على جثة لطفل يدعى "محمد- 8 سنوات"، مقتولا داخل شقته بمدينة نصر.

"الواد ده بتاعنا".. قصة طفل عائد من الموت على ضفاف ترعة المنصورية

كريم" طفل لم يتعد الـ12 ربيعا، اشترى له والده دراجة نارية "توك توك" ليساعده في توفير مصروفات المنزل، لكنه لم يدر بأنه سيقوده إلى مصير مشؤوم يصارع بسببه الموت.

مصرع تلميذ ابتدائي في الدقهلية بسبب التدافع على التختة الأولى

لقي تلميذ في الصف الثالث الابتدائي بمدرسة شركة بسنديلة بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، مصرعه، بسبب تدافع التلاميذ أثناء الدخول وحجز المقاعد الأولى داخل الفصول.

فقء عين تلميذ داخل الفصل.. والتحفظ على مُدرّسة ومشرفة دور بمدرسة بالعاشر

تحفظت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، منذ قليل، على مُدرّسة ومُشرفة دور بمدرسة عمر بن الخطاب للتعليم الأساسي، بعد أن فقأ تلميذ عين زميله داخل الفصل بالمدرسة.

ضبط عريس يوم زفافه شارك في سطو مسلح وسرقة ربع مليون جنيه

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم الأحد، عريسًا قبل زفافه بساعات و4 آخرين متهمين بالسطو المسلح على مصنع رخام بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة، وسرقة ربع مليون جنيه من خزينته.

فيديو قد يعجبك: