إعلان

رئيس مباحث مصر الجديدة يروي تفاصيل سقوط عصابة "نسمة" للسرقة (فيديو)

08:07 م السبت 22 سبتمبر 2018

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

كشف المقدم سمير مجدي رئيس مباحث مصر الجديدة، عن تفاصيل سقوط عصابة تخصصت في سرقة عديد من الشركات، والاستيلاء على مبالغ مالية ضخمة منها وأجهزة، مؤكداً أن التشكيل العصابي يضم سائقا وعاطلا وربة منزل، تم ضبطهم واعترفوا بسرقة 8 شركات، بإجمالي 600 ألف جنيه.


وأكد رئيس المباحث في مقطع فيديو أعده قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أن معلومات وردت لضباط المباحث بتكوين كل من "محمد خ. ع." 30 سنة، عاطل، و"نسمة س. ع." 33 سنة، عاملة بمصنع ملابس، و"مصطفى س. ص." 31 سنة، سائق، فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع السرقات من داخل الشركات بأسلوب "كسر الباب".

وأوضح رئيس المباحث أن العصابة ضمت سيدة بينها للتمويه والإلهاء، كحيلة إجرامية لعدم الشك وإبعاد الشبهات عن تحركاتها مستخدمين في ذلك سيارة تم ضبطها بحوزة المتهمين، والذين أقروا بارتكاب 8 حوادث سرقات بنفس الأسلوب.

وأكدت التحريات والتحقيقات أن قائمة المسروقات شملت خزينة حديدية بداخلها مبلغ 180 ألف جنيه، 50 يورو، 2200 ريال سعودى، 1032 دولار أمريكى، جهاز كمبيوتر "لاب توب" من داخل شركة للسياحة، وسرقة 5 جهاز كمبيوتر "لاب توب "، جهاز تابلت ومبلغ 10 آلاف جنية، 2 هاتف محمول من داخل شركة للسياحة، وسرقة 2 جهاز كمبيوتر "لاب توب"، مبلغ 69 ألف جنية من داخل شركة للاستثمار العقارى.

أرشد المتهمون عن 8 جهاز كمبيوتر " لاب توب " ، 5 هواتف محمول، وعقد شراء منزل بالبدرشين باسم زوجة المتهم الأول، ومبلغ 213 ألف جنيه، 50 يورو، 2200 ريال، 1032 دولار امريكى بمسكنهم.

كما دل المتهمون عن باقي اخفائهم باقي المسروقات لدى صاحب شركة كمبيوتر "حسن النية"، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: