إعلان

10 هدايا من الداخلية لأهالي الواحات البحرية ضمن مبادرة "كلنا واحد" (فيديو)

12:14 ص الجمعة 21 سبتمبر 2018

مبادرة كلنا واحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أعد قطاع الإعلام بوزارة الدخلية مقطع فيديو يرصد زيارة مدير أمن الجيزة إلى مركز الواحات البحرية ضمن مبادرة " كلنا واحد" بتوجيه من رئيس الجمهورية؛ لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتي بتوفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، ولاقت استحسان وإشادة من جمهور المواطنين .

وتوجهت قافلة من وزارة الداخلية إلى منطقة الواحات البحرية خلال الفترة من 16 حتى 18 سبتمبر الجاري، تم خلالها تقديم مساعدات مادية ومواد غذائية ومنتجات جلدية وأقمشة ومستلزمات مدرسية لأهالي المنطقة، واستخراج شهادات الميلاد وبطاقات الرقم القومي للمواطنين من خلال سيارات قطاع الأحوال المدنية المجهزة لهذا الغرض.

كما تم توقيع الكشف الطبي على المواطنين في مختلف التخصصات من خلال قافلة طبية لقطاع الخدمات الطبية وصرف الأدوية اللازمة لهم، واستخراج تراخيص السيارات ورخص القيادة من خلال وحدات متنقلة للإدارة العامة لمرور الجيزة.

ورافق مدير الأمن خلال جولته عدد من القيادات الأمنية في مقدمتهم اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، والعميد عبير إسماعيل، مدير قطاع حقوق الإنسان والتواصل المجتمعي، والعقيد أحمد جمال، مدير العلاقات الإنسانية، والعقيد وليد عبد الحي، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالجيزة.

وشهدت القافلة إقبالاً مكثفاً وسط أجواء احتفالية أضفت البهجة على جمهور الحاضرين وإذاعة الأناشيد والأغانى الوطنية وإشادة المواطنين بجهود وزارة الداخلية في التخفيف ورفع المعاناة عنهم.

فيديو قد يعجبك: