إعلان

"من 3 أيام حتى سنة".. إغلاق جزئي لـ3 طرق رئيسية بالعاصمة

09:07 م الخميس 20 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان ومصطفى أبوعقيل:
أعلنت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، إغلاق 3 طرق رئيسية بسبب استكمال أعمال منشآت تابعة لخطوط مترو الأنفاق، وكذلك إجراء إصلاحات للسيطرة على مشكلة الازدحام، وذلك في إطار الخدمات الجماهيرية التي تقدمها وزارة الداخلية بإداراتها المختلفة للتخفيف عن المواطنين وتسيير تحركاتهم.

وأفادت إدارة المرور بإغلاق محيط شارع 26 يوليو أمام سينما علي بابا للقادم من كورنيش النيل باتجاه شارع الجلاء، وذلك لبدء استكمال أعمال إنشاء منشأ خاص بمحطة ماسبيرو، بالمرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ولمدة عام كامل.

كما قررت إدارة المرور إصلاح فواصل مطلع كوبري 6 أكتوبر، أمام وزارة المالية، لمدة 3 أيام تبدأ من منتصف ليل الجمعة حتى صباح الأحد، وسوف يتم إغلاق المطلع جزئياً.
وذكرت إدارة المرور أنه سوف يتم إغلاق شارع الألفي بداية من تقاطعه مع شارع الجمهورية، حتى تقاطعه مع شارع عماد الدين، لمدة عام كامل، بسبب أعمال إنشاء منشآت خاصة بمترو الأنفاق، كما ستجري بعض التحويلات المرورية، أمام السائقين وقائدي السيارات، للقادم من شارع الجمهورية يمينا إلى شارع 26 يوليو ويمينا شارع عماد الدين.
‏وتابعت إدارة المرور أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وبناء على تعليمات اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بضرورة تكثيف الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين، مؤكدةً أنها سوف تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة اَي كثافات مرورية متوقعة لتيسير حركة المرور بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان