• ضبط 5 أشخاص خطفوا صاحب شركة في النزهة: "نصب علينا في نص مليون"

    12:10 م الجمعة 14 سبتمبر 2018
    ضبط 5 أشخاص خطفوا صاحب شركة في النزهة: "نصب علينا في نص مليون"

    ارشيفية

    كتب – فتحي سليمان:

    بدأت نيابة النزهة التحقيق مع 5 متهمين بارتكاب واقعة اختطاف صاحب شركة، ومساومة زوجته لإجبارها على دفع مبالغ مالية، نظير تحريره، لكنها أبلغت مباحث النزهة، وتم ضبطهم.

    تلقى اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، إخطاراً من مباحث قسم شرطة النزهة، يفيد اختطاف "ي ن"، صاحب شركة على يد 5 متهمين، وتلقي زوجته اتصالاً منهم لمساومتها على رد مبالغ مالية، كان الزوج تحصل عليها منهم بدعوى تشغيلها في مجال الأثاث المكتبي والموبيليا.

    كلف مدير المباحث بسرعة ضبط المتهمين، وتحرير صاحب الشركة، وشكل العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، فريق بحث موسع، للتوصل إلى مكان احتجاز المجني عليه، والقبض على خاطفيه.

    توصلت التحريات إلى مكان احتجاز صاحب الشركة داخل شقة في مساكن شيراتون، فدهم المقدم محمد جهاد رئيس مباحث قسم النزهة، والرائدان أحمد صقر ومحمد يحيى معاون مباحث القسم، وقوة من رجال المباحث، الشقة المشار إليها، وتم القبض على المتهمين، وتحرير المختطف.

    وأقر المتهمون بارتكاب الواقعة، وأوضحوا أن المجني عليه أوهمهم بالعمل لديه في مجال الموبيليا والأثاث، واستولى على مبالغ مالية كبيرة منهم بنحو 500 ألف جنيه، وحينما طالبوه بردها ماطلهم وتهرب من السداد في المواعيد المتفق عليها.

    تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان