إعلان

بالفيديو.. قوات الأمن تنتشر أعلى الدائري لمواجهة مخالفات "النقل".. والداخلية تحذر من يخالف

09:26 ص الخميس 13 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

انتشرت قوات الأمن صباح اليوم الخميس، أعلى الطريق الدائري الإقليمي، الذي شهد تواجدا أمنيا ومروريا مكثفا؛ وذلك مع قرب تنفيذ قرار مجلس الوزراء بنقل حركة النقل عليه كبديل للطريق الدائري.

وكانت قد حذرت وزارة الداخلية في بيان لها أمس الأربعاء، حصل مصراوي على نسخة منه، أن سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها عن 4 أطنان عليه يومياً من الساعة 6.00 صباحاً وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل اعتبارا من 15الجاري، بما يُسهم في إحداث حالة من السيولة المرورية على المحاور والطرق الرئيسية.

وقد قامت وزارة الداخلية بتأمين الطريق، من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

كما يشهد الطريق الدائري تعزيزا للخدمات الأمنية والمرورية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل عليه خلال فترات الحظر، حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مخالفي القرار بكل حزم، وتُحذر وزارة الداخلية قائدي سيارات النقل من مخالفة قرار الحظر وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل المخالفين.

إنتشار أمنى ومرورى مكثف أعلى الطريق الدائرى الإقليمى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان