إعلان

"حريق في دار أيتام وتحذير أمني".. تعرف على أبرز حوادث اليوم

10:00 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

أبرز حوادث اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الأربعاء، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

تحذير جديد من الداخلية لسائقي النقل: "اجراءات مشددة لردع المخالفين"

أرسلت وزارة الداخلية، تحذيراً جديداً لسائقي النقل الثقيل، مطالبةً الالتزام بتوقيتات الحظر التي أقرها مجلس الوزراء، والتي يبدأ سريانها يوم السبت المقبل من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً.

حريق في دار أيتام بمدينة نصر بسبب ماس كهربائي

نشب حريق داخل دار أيتام في منطقة مدينة نصر، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 5 سيارات إطفاء على الفور لإخماد الحريق.

شلل مروري بمنطقتي الدقي والمهندسين

شهدت شوارع وميادين الجيزة، مساء اليوم الأربعاء، شلل مرور تام، بعدما توقفت الحركة المرورية بشكل كامل بشارعي جامعة الدول العربية والبطل أحمد عبد العزيز في منطقة المهندسين.

بالصور والفيديو.. انتشار أمني ومروري مكثف أعلى الطريق الدائري الإقليمي

يشهد الطريق الدائري الإقليمي تواجدا أمنيا ومروريا مكثفا على مدار اليوم، مع قُرب تنفيذ قرار مجلس الوزراء بنقل حركة النقل عليه كبديل للطريق الدائري والذي سيحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها عن 4 أطنان عليه يوميًا من الساعة 6.00 صباحًا وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل اعتبارا من 15 الجاري، بما يُسهم في إحداث حالة من السيولة المرورية على المحاور والطرق الرئيسية.

ضبط رئيس وحدة اجتماعية بسوهاج لاستيلائه على مبالغ من صندوق "تكافل وكرامة"

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط رئيس وحدة اجتماعية بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من صندوق تكافل وكرامة دون وجه حق.

النائب العام: بكتيريا "إي كولاي" أحد أسباب وفاة سائحي الغردقة البريطانيين

أصدر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بيانًا كشف فيه ملابسات التقارير الفنية والطب الشرعي، وكذلك تقارير اللجان المتخصصة من كلية الهندسة وهيئة الطاقة الذرية حول وفاة سائحين بريطانيين (جون جيمس، وسوزان إلين كوبر)، والتي أكدت أن الوفاة نتيجة الحالة الصحية والمرضية لكلا السائحين، مؤكدًا استمرار التحقيقات لحين الانتهاء من القضية.

محكمة الأمور المستعجلة تقضي بعزل الضباط الملتحين من الخدمة

قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بعابدين، اليوم الأربعاء، بعدم الاعتداد بحكم المحكمة الإدارية العليا، بشأن عودة الضباط الملتحين، وعزلهم من الخدمة.

فيديو قد يعجبك: