إعلان

"رباب" تطلب الخُلع: "جوزي أجر بيتنا لصاحبه وبياخد مني المصروف"

09:00 ص الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "رباب. م" دعوى خلع ضد زوجها، أمس الاثنين، أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس.

وقالت في الدعوى: "جوزي من فترة مبيجبش أكل في البيت، ومبيصرفش علينا، وكل ما أكلمه يقولي إنتي شايفة البلد وظروفها وضيق الحال ومفيش شغل، وفي واحد صحبي هياخد شقتي يومين وهيدفعلي 300 جنيه لمي هدومك وانزلي عند أمك".

وأضافت "رباب" 33 سنة، تعمل خادمة، أنها تزوجت زواجًا تقليديًا لكونه الشخص الوحيد الذي تقدم لخطبتها بعدما فقدت الأمل في الزواج؛ لسوء سمعة أهلها وشهرتهم في بيع المخدرات.

"وبالفعل تمت الخطبة ولم يمر أكثر من سنة وتم تحديد الزفاف، وانتقلت بعدها للمعيشة معه في منزل أهله، وحينها لم أشعر بأية أزمات مالية، ورزقني الله بتوأم إسلام، ومحمد عمرهما 4 سنوات".. تقول "رباب".

وتشكي الزوجة في الدعوى، قائلة: "بعد فترة توفيت حماتي وبدأت معاناتي مع زوجي وظهرت كل عيوبه، ومرت أيام كاملة لم نأكل خلالها غير الفول، وضاق الوضع علينا حتى وصل الأمر إلى نزولي وبحثي عن وظيفة، وفي البداية عثرت على فرصة عمل كخادمة بمنزل، ولولا ذلك لمر أولادي بالجفاف، واستمر الوضع هكذا لمدة عام تقريبًا، حتى طفح الكيل من زوجي، مبيصرفش جنيه على البيت، ويوميًا عايز علبة سجاير ومصروف في أيده".

وتواصل: "بعد فترة تقدمت بإجازة لمدة أسبوع وذهبت لزوجي وهو يعلم أني تاركة عملي، وتحدث معي كثيرًا من أجل عودتي للعمل، وعقب فترة جلب صديق له يسبقه سوء سمعته، ويقول إنه استأجر المنزل له لمدة يومين مقابل مبلغ مالي، وأنه وافق على ذلك؛ وقال لي حرفيًا انزلي عند أمك بالعيال عشان نجيب فلوس، الأسعار والدنيا مولعة ومش هنعرف نعمل حاجة غير من الطريق دا".

تختتم "رياب ": "رفضت طلب زوجي وتشاجرنا، وذهبت لقسم الشرطة كي أحرر محضر ضده، لكنه ألحق بي ومنعني من تحرير المحضر من أجل أولادي، وذهبت بعدها لمنزل أهلي لعرض الوضع على والدي، وبالفعل لم يعجبه الأمر، وتحدث معه لكن لم يتوصل إلى حل مجزي معه، واستغل زوجي خروجي من المنزل واستأجره وتكرر الوضع كثيرًا، وعرضنا عليه الطلاق لكنه لم يوافق، وبدأ في تهددي بخطف أولادي حتى أعود إلى المنزل، ووصل الوضع بيننا إلى اللجوء لقسم الشرطة وحبسه لتعديه على والدي بالضرب والسب وسحلي بالشارع أمام الجيران، حتى قررت في النهائية اللجوء للقضاء للتخلص منه".

وأقمت دعوى خلع حملت رقم 1230 لسنة 2018، ولا تزال منظورة أمام المحكمة ولم يفصل بها حتى الآن.​

فيديو قد يعجبك: