إعلان

بطل فيديو حريق سيارة "المحلة": السيارة كان بها مياه لكنها تعطلت فجأة

10:07 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

اثناء اطفاء حريق السيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الإثنين، لحريق سيارة ملاكي على طريق المحلة – كفرالشيخ، وتعطل سيارة الإطفاء، ولجوء رجال الحماية المدنية إلى مياه المصرف المجاور للطريق للسيطرة على الحريق.

وقال أحد عمال مطافئ المحلة الكبرى، الذين شاركوا في إطفاء السيارة، أن عطلًا مفاجئًا حدث في سيارة الإطفاء تسبب في عدم قدرتهم على إطفاء النيران، وليس كما قيل على وسائل التواصل الاجتماعي، أن السيارة لم يكن بداخلها مياه.

وأضاف العامل الذي رفض نشر اسمه، في تصريحات لــ"مصراوي" أنه أنقذ الموقف، حتى يصلح زميله السيارة، بأن استخدم موتورًا في رفع المياه من المصرف المجاور للطريق، واكتشف أن الموتور نفسه عطلان، ولم يعمل في الوقت نفسه الذي أصلح زميله مضخة المياه بالسيارة، وتم إخماد الحريق.

وأشار العامل إلى أن السيارة لم تكن معطلة قبل الخروج بها للبلاغ، إذ يجرى عليها 3 تجارب عملية يوميًا، صباحًا وعصرًا ومساءً، والتأكد من ملئ التنك بالمياه، وأنها تعمل بكفاءة عالية.

وكانت اشتعلت سيارة ملاكي، منذ 3 أيام، على طريق المحلة – كفرالشيخ القديم، بين قريتي نمرة البصل، والمعتمدية التابعتين لمركز المحلة، بمحافظة الغربية، حيث انتقلت سيارة إطفاء تابعة للحماية المدنية بالمحلة الكبرى، ليتبين حدوث ماس كهربائي بالسيارة فور وصولها، ما اضطر رجال الإطفاء إلى اللجوء لمياه المصرف المجاور، لإطفاء الحريق.

فيديو قد يعجبك: