• الجنايات تقضي بالسجن 10 سنوات لعامل قتل زوجته

    06:04 م الإثنين 10 سبتمبر 2018
    الجنايات تقضي بالسجن 10 سنوات لعامل قتل زوجته

    كتب -محمود سعيد:

    قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار جعفر نجم الدين، بمعاقبة عامل بالسجن 10 سنوات بتهمة قتل زوجته في المقطم، بسبب مشاجرة بينهما على زيادة "مصروف البيت".

    صدر الحكم بعضوية المستشارين أحمد الغندور، وسمير أبو دوح، وأمانة سر محمد خميس وسيد نجاح.

    واعترف المتهم "سمير.ح" ارتكابه للواقعة، وأنه في يوم الحادث أثناء عودته إلى منزله بعد انتهاء يوم عمله دخل في مشادة كلامية مع زوجته أثناء وجودها في المطبخ، بسبب مطالبتها له بزيادة مصروف البيت للإنفاق على مستلزمات المنزل، وطلبت منه زيادة الأموال التي يعطيها لها، وتطورت المشادة إلى سب وقذف من المجني عليها؛ حيث قالت له "انت إيحه وبخيل وبتحب الفلوس"، وتعدت عليه بالسب مما دفعه لإحضار سكين المطبخ وطعنها فى أنحاء متفرقة من جسدها.

    وأضاف المتهم، أنه لم يقصد قتل زوجته، وأنها كانت "ساعة شيطان"، مشيرًا إلى أن الضغوط المالية وظروفه الصحية فضلًا عن عدم تحمله الاهانة من زوجته، دفعته للاعتداء بالضرب على زوجته.

    وكان قسم شرطة المقطم تلقى بلاغًا من شرطة النجدة بوجود قتيلة داخل إحدى العقارات، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها؛ وبها عدد من الطعنات مناطق متفرقة من الجسد، وقام زوجها بتسليم نفسه لقوات الشرطة، واعترف بطعنها بسكين المطبخ بسبب "مصروف البيت" لتأمر النيابة بحبس المتهم وإحالته للجنايات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان