إعلان

فيديو- اعترافات المتهم في "مذبحة الشروق": "عيالي حتة مني مكنتش عاوز أأذيهم"

06:15 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

المتهم

كتب – فتحي سليمان:

قال "كرم. م" المتهم بارتكاب المذبحة الأسرية في منطقة الشروق أنه اشترى سكيناً لارتكاب جريمته وقتل زوجته بعد شكه في سلوكها، ثم اشترى شريط منوم ووضعه في "كولمان" المياه، وارتكب جريمته أثناء نوم زوجته وأطفاله الأربعة.

وقال المتهم إنه لم يكن ينوي ذبح أطفاله لكنه لم يعرف كيف يتصرف فيهم "عيالي حتة من لحمي أنا مكنتش عايز أأذيهم بس بعد ما قتلتها معرفتش أعمل ايه".

وروى العميد دكتور حمدي النهري، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، خلال فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية تفاصيل الحادث الذي ورد لقسم الشرطة وبدأ بالعثور على جثة الزوجة وأطفالها الأربعة، وتم تحديد المتهم وتتبع خط سيره حتى نجح ضباط مباحث القاهرة والأمن العام وفريق من أمن سوهاج وشرطة النقل والمواصلات في القبض على المتهم بعد هروبه إلى محل قريته في سوهاج وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشروق.

وقال المقدم محمد كمال قلاوي إن المأمورية الأمنية تمكنت من ضبط المتهم بعد تحديد مكان اختبائه وتم ضبطه وتقديمه للجهات القضائية للتحقيق في الواقعة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها، اليوم الاثنين، إن قسم الشروق تلقى بلاغًا بمقتل "منال. ن. إ" 27 سنة، وأطفالها الأربعة داخل الشقة محل سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس، وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج "كرم. م. ع" 38 سنة، خفير وسمسار.

وأضاف البيان أن قطاع الأمن العام قام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والعمل على ضبط مرتكبها، وتبين من خلال التحريات هروب الزوج، وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلي".

فيديو قد يعجبك: