تجديد حبس المتهم بقتل "طالب الشروق" في قضية تزوير 15 يومًا

04:42 م الإثنين 10 سبتمبر 2018
تجديد حبس المتهم بقتل "طالب الشروق" في قضية تزوير 15 يومًا

المتهم بقتل طالب الشروق

كتب -صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، اليوم الاثنين، تجديد حبس المتهم بقتل طالب الجامعة البريطانية بالشروق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، في قضية تزوير والهروب من أحكام قضائية.

كانت كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل واقعة مقتل طالب وتورط خطيبته وأسرتها وآخرين في استدراجه والتعدي عليه حتى فارق الحياة ودفنه في حفره داخل منزل بأحد العقارات بمدينة الرحاب.

وذكر بيان صادر من وزارة الداخلية، أنه في إطار تكثيف الجهود لكشف ملابسات ما تبلغ به لقسم شرطة الشروق بغياب المدعو "بسام أ. م" 23 سنة، طالب ومقيم بدائرة القسم عقب خروجه من مسكنه متوجهاً لزيارة خطيبته "حبيبة" بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وما تبلغ به لاحقاً من شقيق المتغيب بتلقيه اتصالاً هاتفياً من هاتف شقيقه، أبلغه خلاله المتصل باختطاف شقيقه وطالبته بدفع فدية نظير إطلاق سراحه.. قامت الأجهزة الأمنية بتشكيل فريق بحث ووضع خطة للكشف على هذه الملابسات.

وأضاف البيان: أنه ومن خلال إعادة استجواب شقيق المجني عليه عدل عن أقواله ونفى واقعة تلقيه اتصالًا هاتفيًا بخطف شقيقه وعلل ذلك لرغبته في تكثيف الجهود الأمنية للبحث عن شقيقه، حيث تبين عقب البحث والتحري أن وراء غيابه كل من "أشرف ح. ع" 52 سنه، كميائي سابق، مقيم بدائرة القسم، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتين "مخدرات محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد -تزوير محكوم عليه فيها بالسجن 15 سنة" ومحبوس احتياطياً على ذمة قضية "تزوير"، و"حبيبة أ. ح" 20 سنه، طالبة ومقيمة بذات العنوان "نجلة الأول وخطيبة المتغيب".

إعلان

إعلان

إعلان