إعلان

"ذبح وبكاء وعلاقة غير شرعية".. اعترافات مثيرة لمرتكب "مذبحة الشروق"

03:45 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن المتهم بارتكاب "مذبحة الشروق" مازال يخضع للتحقيقات أمام رجال الأمن، بعدما تم ضبطه في الساعات الأولى من صباح اليوم مختبئاً لدى أحد أقاربه بسوهاج.

وأضاف المصدر، لمصراوي، اليوم الاثنين، أن المتهم "كرم. م" اعترف بذبح أبنائه وزوجته بمنطقة المستقبل بالشروق، أمام رجال المباحث عقب ضبطه، وأشار المتهم إلى أن السبب وراء ارتكابه الواقعة، هو شكه المستمر في سوء سلوك زوجته.

وتابع المتهم في التحقيقات، أنه كان يشك في وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وصديقه، ولكنه لم يستطع ضبطهما متلبسين وكان يحضر إلى منزله في أوقات غريبة للتأكد من تلك العلاقة، ولكنه لم يستطع أن يجزم بها.

وقال المتهم؛ "بدأت الشكوك تراودني وقررت التخلص من زوجتي وأولادي بعد أن أوهمني الشيطان بأنهم ليسوا من صلبي".

وتابع: "يوم الواقعة اشتريت مُخدر ومهدأ وخدرتهم جميعًا، وبدأت بذبح زوجتي حتى فصلت رأسها عن جسدها، ثم ذبحت الأولاد واحد ورا الثاني".

وأضاف المتهم: "بعد ما نفذت الجريمة قَعَدت أبكي جنبهم وبعدها بكام ساعة.. اتصلت بواحد صاحبي قاعد في الجبل علشان أروح استخبى عنده بس حسّيت أن الشرطة قريبة منى، وفِي الآخر طلعت على رمسيس وخدت القطار إلى سوهاج علشان استخبى في بلدي".

كانت قوات الشرطة ألقت القبض على والد الأطفال الأربعة المتهم بقتلهم ووالدتهم، داخل منزلهم في منطقة المستقبل بالشروق، عقب هروبه إلى مسقط رأسه في محافظة سوهاج.

وأضافت التحريات، أن المتهم هارب من تنفيذ حكم إعدام صادر بشأنه لارتكابه جريمة قتل بالجيزة، حيث استغل أحداث الفوضى خلال أحداث ثورة يناير وهرب من سجنه.

وعثرت الأجهزة الأمنية بقسم الشروق، بالقاهرة، أمس الأحد، على 5 جثث لعائلة واحدة مذبوحين.

وأبلغ الأهالي قسم الشرطة، بالعثور على جثث داخل شقة سكنية، وبالفحص تبين مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة عبارة عن أم و4 أبناء، وفصل الجاني رؤوسهم عن أجسادهم.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: