إعلان

في "مذبحة الشروق".. ماذا قال الأب المتهم عقب القبض عليه؟

03:26 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018

موقع حادث مذبحة الشروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

أدلى "كرم. م" 42 سنة، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة في الجريمة المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة الشروق"، باعترافات تفصيلية، أمام رجال الشرطة عقب القبض عليه، اليوم الاثنين، بينما كان في طريقه إلى محافظة سوهاج مستقلًا القطار رقم 1902 الذي يصل هناك في 12 من منتصف الليل.

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي" إن المتهم عقب الواقعة هرب إلى محافظة سوهاج، لكن جهود أجهزة الأمن العام والمباحث الجنائية نجحت في تتبعه عن طريق هاتفه المحمول، واستطاع فريق أمني التعرف على خط سيره حتى وصوله إلى موقع تواجده، وإلقاء القبض عليه.

وقال المتهم لرجال الأمن، إنه كان في طريقه لاقتراض أموال من أحد أصدقائه في سوهاج.

وأفاد مصدر أمني في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بأن قوات الشرطة ألقت القبض على والد الأطفال الأربعة المتهم بقتلهم ووالدتهم، داخل منزلهم في منطقة المستقبل بالشروق، عقب هروبه إلى مسقط رأسه في محافظة سوهاج.

وأضاف المصدر لـ"مصراوي"، أنه عقب إجراء التحريات اشتبهت أجهزة البحث في أن الأب وراء ارتكاب المذبحة، وتابع المصدر، أنه ألقي القبض على المتهم ويتم استجوابه حاليًا من قِبل الأجهزة الأمنية.​

وعثرت الأجهزة الأمنية بقسم الشروق، بالقاهرة، أمس الأحد، على 5 جثث لعائلة واحدة مذبوحين.

وأبلغ الأهالي قسم الشرطة، بالعثور على جثث داخل شقة سكنية، وبالفحص تبين مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة عبارة عن أم و4 أبناء، وفصل الجاني رؤوسهم عن أجسادهم.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.​

فيديو قد يعجبك: