مدير أمن القاهرة: افتتحنا معارض الأدوات المدرسية للتخفيف عن كاهل المواطنين

01:50 م السبت 01 سبتمبر 2018
مدير أمن القاهرة: افتتحنا معارض الأدوات المدرسية للتخفيف عن كاهل المواطنين

افتتاح معرضين لمستلزمات المدارس، ضمن مبادرة كلنا و

كتب – فتحي سليمان:

أكد اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة حرص الوزارة على افتتاح معارض لتوفير الأدوات المدرسية للطلاب ضمن مبادرة "كلنا واحد"، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وفي ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلي بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

جاء ذلك على هامش افتتاحه معرضاً لمستلزمات المدارس في إطار مبادرة "كلنا واحد" بمسرح الفردوس بمنطقة الدراسة.

وقال مدير أمن القاهرة: إن افتتاح المعرض جاء بناء على تكليف وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لكافة مديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بتفعيل المبادرة التي تبنتها الوزارة تحت شعار "كلنا واحد" لتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار تقل كثيراً عن نظيرتها بالأسواق، وبمناسبة قرب موسم عودة الطلبة للمدارس، وما يمثله ذلك من أعباء على السر المصرية بكافة طبقاتها.

وأضاف أن المرحلة الجديدة من المبادرة تهدف توفير الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة حيث قامت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال بإقامة معرضين كبيرين للأدوات المدرسية والمكتبية إحداهما بداخل مسرح الفردوس بالدراسة والآخر بنادي شرطة القاهرة بعابدين، لعرض تلك المنتجات والمستلزمات بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق بأكثر من 30%.

ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك المعارض بأعداد كبيرة في الساعات الأولي للافتتاح وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التي ساعدت في التخفيف عن كاهل المواطنين.

وفى سياق متصل، أقامت مديريات أمن "البحر الأحمر –الفيوم – بنى سويف – سوهاج – المنيا" معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي