إعلان

نشرة الحوادث المسائية عن يوم الأربعاء 8/8/2018

09:48 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

شهد الشارع المصري، مساء اليوم الأربعاء، العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم؛ بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

تحرير طفل تعرض للاختطاف بالتجمع الخامس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت قيادة اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لأمن القاهرة، اليوم الأربعاء، من تحرير طفل تعرض للاختطاف بالتجمع الخامس بعد مرور 6 ساعات من الواقعة.

غلق دائري الوراق جزئيًا اتجاه الزراعي بسبب أعمال تطوير

تجرى الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مدير الإدارة، إغلاق جزئي لطريق الدائري، لمدة 3 أيام، بسبب أعمال تطوير للطريق، ولمنزل النفق المؤدي للزراعي، وذلك في المسافة من نهاية كوبري الوراق حتى تحصيل الموازين بالقرب من كمين باسوس في الاتجاه القادم من الهرم حتى الزراعي وسط انتشار الخدمات المرورية.

تحصيل أكثر من 7 ملايين جنيه لصالح الدولة

نجحت هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار حسين عبدة خليل، من تحصيل مبلغ 7 ملايين و354 ألفا و235 جنيها تنفيذا لأحكام صادرة لصالح الدولة، حيث تم تحصيل المبالغ عن طريق قسم التنفيذ بفرع الهيئة بمحافظة بورسعيد.

تحقيقات النيابة: رشاوى رئيس حي الهرم 3 شقق سكنية وشيكات بنكية

تواصل نيابة الأموال العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها مع اللواء إبراهيم عبدالعاطي، رئيس حي الهرم في اتهامه بتلقي رشوة، وتبين أنه أخذ من مسئولين بشركات عقارية مبالغ مالية على سبيل الرشوة مقابل تسهيل إجراءات عدم تغريمهم مخالفات عند إنشاء عدد من المباني بالمخالفة للقانون، فيما تمثلت الرشاوي في 3 شقق سكنية وشيكات بنكية، ومبالغ مالية، ولم يتم حصر الأموال المضبوطة حتى الآن.

تأجيل محاكمة 292 متهمًا بمحاولة "اغتيال السيسي" لـ 15 أغسطس

أجلت المحكمة العسكرية، اليوم الأربعاء، محاكمة 292 متهمًا في قضية محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولى عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، في القضية 148 عسكرية، لجلسة 15 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن تستكمل المحكمة سماع مرافعة الدفاع خلال الجلسة المقبلة.

معاينة النيابة في حريق سينما "ريفولي": تفحم صالة العرض

كشفت معاينة نيابة الأزبكية، لموقع حريق شبَّ في سينما ريفولي وسط القاهرة، أن النيرات أتت على كامل محتويات صالة العرض بالسينما في الطابق الأرضي وتفحمها، وامتدت لبعض المحتويات بالطابق الثاني، فيما انتدبت النيابة رجال المعمل الجنائي، لرفع آثار الحادث، للوقوف على ظروفه وملابساته.

مجلس الدولة يعتمد الحركة القضائية الجديدة

اعتمد مجلس الدولة، الحركة القضائية للمجلس خلال العام القضائي 2018\2019، وجاء تشكيل المجلس الخاص كالتالي، المستشار أحمد عبد العزيز إبراهيم أبو العزم رئيسا مجلس الدولة، والمحكمة الإدارية العليا، والمستشار بخيت محمد محمد إسماعيل النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، ورئيس الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، المستشار ربيع عبد المعطي الشبراوي رئيسًا لإدارة التفتيش الفني، والمستشار يسري هاشم سليمان الشيخ رئيسا لمحكمة القضاء الإداري، والمستشار ممدوح صديق السيد درويش رئيسا لهيئة مفوضي الدولة، والمستشار حسن كمال محمد أبو زيد شلال رئيسا لقسم التشريع، والمستشار يحيى خضري نوبي محمد رئيسا لشئون المحاكم الإدارية والتأديبية.

فيديو قد يعجبك: