إعلان

قتل زوجته و2 من جيرانها.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل مسجل خطر بالوادي الجديد

01:58 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، مصرع أحد العناصر الإجرامية الخطرة المتهم في واقعة مقتل وإصابة أربعة أشخاص، وإصابة ضابط شرطة بالوادي الجديد، عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الأمن.

وأضافت الداخلية في بيانها، إنه إطار جهود الأجهزة الأمنية لملاحقة وضبط (تامر غ. ع) – عامل، "له معلومات جنائية"، والمتهم في واقعة قيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاه زوجته وابنها ومزارعَين من جيرانهما "تصادف تواجدهما" بدائرة مركز شرطة الفرافرة بالوادي الجديد، نظراً لوجود خلافات زوجية بينهما، ما أسفر عن وفاة زوجته والمزارعَين، وإصابة ابنها، وهروبه عقب ارتكاب الواقعة واختبائه بقرية الشيخ مرزوق دائرة المركز، ولدى استهدافه بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، وإصابة أحد ضباط مباحث المركز بعيارين ناريين وهروبه.

وتوصلت التحريات إلى قيام المتهم المذكور بالاستيلاء على السيارة رقم 40874 نقل الوادي الجديد من قائدها كرهاً عنه واختبائه بمنطقة جبلية خلف قرية أبو هريرة دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن الوادي الجديد والجهات المعنية باستهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلته على الفور بالمثل ولقى مصرعه.

وعُثر بجواره على (بندقية آلية، بندقية خرطوش، كمية من الطلقات النارية).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، تولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: