إعلان

"الأموال العامة" تستمع لأقوال المدير المالي السابق في واقعة "تغيير العملة بالزمالك"

03:27 م الأحد 05 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير ومحمد شعبان:

تستمع نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار محمد البرلسي، لأقوال محمد الشهاوي، المدير المالى السابق لنادى الزمالك، في تحقيقات النيابة باتهام أمين خزانة نادي الزمالك بتغيير العملة خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.

من جانيه كشف مصدر أمني بقسم شرطة العجوزة، أن نيابة الأموال العامة -في وقت سابق- طلبت حضور محمد الشهاوي مدير مالي في نادي الزمالك للتحقيق معه.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، إن "الشهاوي" امتثل لطلب النيابة، وخضع للتحقيق دون إلقاء القبض عليه، اليوم الأحد.

و أضاف المصدر -الذي رفض نشر اسمه- أن القسم لم يتلق أي إخطار بقرار النيابة بشأن المتهم حتى الآن، مختتما تصريحاته: "لو صدر قرار بالحبس سيتم ترحيله للقسم".

ونيابة الأموال العامة، قررت في وقت سابق حبس أمين خزينة نادي الزمالك 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها، ووجهت له تهمة تغيير العملة خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر وسبق أن اتخذت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.

كان رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون.

فيديو قد يعجبك: