إعلان

بـ"عتلة" وسيارة من الفيوم.. حل لغز سرقة محل ذهب في الهرم

12:52 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على المتهمين بسرقة محل مشغولات ذهبية بالهرم، بعد استيلائهم على مشغولات بنحو نصف مليون جنيه.

تلقى العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، بلاغا من "رامي. ك"، مالك محل مصوغات ذهبية سولتير، 35 سنة، باكتشافه كسر قفل الباب الصاج الخاص بالمحل ملكه والعبث بالكوالين الجانبية ورفع الباب لمسافة 30 سم، ووجود بعثرة بمحتويات المحل وسرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل.

توصلت تحريات المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، إلى أن مرتكبي الحادث هم: "عادل. م"، 41 سنة، عاطل سبق اتهامه في 35 قضية سرقات، و"وليد. ف"، 39 سنة، مبلط مقين في الفيوم.

وتمكن الرائدان أحمد صبري وهاني عجلان، معاونا مباحث الهرم، من ضبط المتهمين وبحوزة الأول مبلغ 11 ألف جنيه، وأرشدا عن أماكن إخفائهما للعتلة الحديدية المستخدمة والمسروقات، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها وقدر قيمتها بمبلغ 550 ألف جنيه.

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، وقرر الأول أنه اتفق مع الثاني على سرقة المحل، وبتاريخ الحادث استأجرا سيارة ملاكي من محافظة الفيوم وتوجها إلى المحل، وانتظر الثاني بداخلها لمراقبة الطريق، وفي حين قام الأول بفتح الباب الصاج باستخدام عتلة حديدية ودخل المحل، واستولى على كمية من المصوغات الذهبية التي كانت متواجدة بفاترينة العرض، وفرا هاربين، واقتسما المسروقات فيما بينهما.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان