إعلان

أحمد يطلب التطليق: "مراتي بتعض"

03:00 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

رفع أحمد دعوى قضائية ضد زوجته "دعاء" أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطالب بتطليقها؛ لما وقع عليه من ضرر نفسي ومادي، واتهمها أمام المحكمة بالاعتداء عليه.

صاحب الـ(32 عاما)، سائق ميكروباص، تزوج من "دعاء.م" (30 عاما)، حارسة مقابر، بعد قصة حب 3 سنوات، يقول: "كنت أشاهدها يوميا أمامي في مكان عملي، بدأت بيننا علاقة عاطفية، جعلتني أتقدم لشقيقها الكبير لخطبتها، وافق وبعد 3 أشهر تم تحديد الزفاف وانتقلت للمعيشة معي بعش الزوجية".

الزوج يروي لحظات زواجه قائلا: "رأيتها تفعل ما بوسعها حتى تجعلني في أسعد حال، لكن سرعان ما تحول الوضع لاحظت عليها علامات غريبة مثلا تقطع ملابسها وتكسر مستلزمات المطبخ، وتغير ملامحها أثناء التحدث وترفع صوتها، كما تنزل باستمرار إلى الشارع لجلب أشياء موجودة بمنزلنا، وكلما تحدثت معها ينقلب الوضع ونتشاجر وبعدها تترك آثارا في جسدي إذ تعضني وتفر هاربة إلى منزل أهلها".

يكمل الزوج حديثه: "اشتكيت لأسرتها دون جدوى ونصحني شقيقها الأكبر بحجزها بمصحة نفسية لمعالجتها، اقتنعت بكلامه وقمت بعرض زوجتي على طبيب نفسي وقال معندهاش مرض نفسي هي التي تقوم بتلك الأفعال لإخافتك".

وقال: "تحدث معها لتغير سلوكها وحديثها معي بطريقة سليمة، لكن لم يمر شهر على تصالحنا وتشاجرت مع أختي الصغيرة وعضتها بجسدها، كما عضتني وهربت ووصل الأمر لإجراء جراحة وأتابع الآن بعلاج طبيعي".

يختتم الزوج: "لم أذهب إليها تلك المرة ولم أتحدث مع أحد وانتظرت حتى جاء شقيقها لاسترجاعها لمنزلها، ورفضت دخولها منزلي وتشاجرنا سويا، وبعدها ذهبت ولم تعد وكلما طلبت انتهاء الموضوع بطريقة سليمة، رفضت مقابلتي، وأرسلت مع بنات المنطقة التي تتحدث معهم بأنها سوف تتزوج من آخر وقلبها يميل لشخص آخر، لذلك ذهبت لمحاكم الأسرة للتخلص منها".

لجأ إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطليق للضرر منها برقم 1475 لسنة 2018 ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

فيديو قد يعجبك: