القيادات الأمنية تواصل جولاتها التفقدية بالمحافظات استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

03:12 م الأحد 19 أغسطس 2018
القيادات الأمنية تواصل جولاتها التفقدية بالمحافظات استعدادًا لعيد الأضحى المبارك

صورة ارشيفية

كتب- محمد الصاوي:

واصلت القيادات الأمنية بالمحافظات جولاتها التفقدية للوقوف على مدى انتظام الخدمات والاستعدادات، والاطمئنان على حالة الاستنفار الأمني والتأهب التي تشهدها كافة محافظات الجمهورية ضمن استعدادات وزارة الداخلية لعيد الأضحى المبارك.

وذكرت وزارة الداخلية - في بيان اليوم الأحد، أن مديري الأمن والإدارات والقطاعات الأمنية بمختلف المواقع الشرطية واصلوا جولاتهم التفقدية لرفع درجة الاستعداد القصوى لتحقيق خطط الانتشار الأمني للقوات الشرطية بمختلف المواقع وتنفيذ الخطط الأمنية؛ تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح البيان أن كافة محافظات الجمهورية تشهد تكثيف الجولات التفقدية من مديري الأمن والقيادات الأمنية لتفقد القوات والخدمات الأمنية المعينة لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والمهمة، وكذا المواقع الشرطية بنطاق مديريات الأمن والأقوال والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية؛ للوقوف على مدى انتظام الخدمات.

وفي هذا الإطار، كلف محافظ الإسكندرية محمد سلطان بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام حي الجمرك مساء غدا الاثنين/ برئاسة السكرتير العام وبحضور الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وإدارة المتابعة الميدانية والنظافة وتجميل المدينة والرصد البيئي والحدائق المركزية؛ لمتابعة أية مشكلات قد تطرأ خلال أيام العيد.

وأوضحت المحافظة، في بيان اليوم، أن المحافظ وجه رؤساء الأحياء بالتواجد بشكل مستمر والمرور وتفقد مستوى النظافة بالشوارع وتواجد السلع الغذائية الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية، واستقبال أي شكاوى ترد من المواطنين، وخاصة خلال أيام العيد.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي