إعلان

زوجة "تاجر الهرم" أمام النيابة: "ملثمون قتلوا زوجي وسرقوا 500 ألف جنيه من الشقة"

06:11 م الخميس 16 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

استمعت نيابة جنوب الجيزة، برئاسة المستشار نهاد أبو النصر رئيس النيابة الكلية، إلى أقوال زوجة تاجر قتل داخل منزله بمنطقة فيصل بالهرم على يد مجهولين، أول أمس الثلاثاء.

وأكدت الزوجة في أقوالها أمام النيابة العامة، أن الواقعة ليس لها علاقة بالدين، مشيرة إلى أن أشخاص ملثمون اقتحموا المنزل، وقاموا بتقييدها، وحجزها داخل غرفة هي وابنتها أثناء الواقعة "كانت واقعة سرقة عادية، والمجرمون قاموا بتقييدي أنا وبنتي وحجزونا في الغرفة".

وأضافت زوجة الضحية أنها لم تستطع التعرف عليهم لوجود أقنعة تخفي معالم وجوههم، مؤكدة أنهم سرقوا ما يقرب من 500 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية.

وأمرت النيابة باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للتوصل إلى هوية الجناة وضبطهم، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليه أنه في أوائل العقد السادس من عمره، ومصاب بكدمات وكسور وسحجات بمناطق متفرقة من جسده، وأنه توفى متأثرًا بجراحه.

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق من المباحث الحنائية تخت إشرافه بقيادة المقدم محمد الصغير، لجمع التحريات حول الواقعة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة على ابواب المحلات والعقارات المجاورة لمنزل المجني عليه من أجل التوصل إلى طرف خيط وسرعة تحديد هوية الجناة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بالعثور على جثة تاجر بمنطقة فيصل بالهرم، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان