إعلان

النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

10:02 ص الخميس 16 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، خلال الذروة الأولى للزحامات، ظهور كثافات مرورية متوسطة بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، وسط تواجد الخدمات المرورية لملاحظة وتسيير الحركة.

محور الكورنيش شهد بعد الكثافات المروري وذلك للمتجه من الأقاليم إلى شبرا، وفي شارع رمسيس المتجه من غمرة إلى وسط المدينة، وأيضًا بمحور صلاح سالم في الاتجاهين، المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس والمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة ويفضل التوجه إلى محور الأزهر.

وظهرت كثافات بمحور الثورة في اتجاه طريق السويس، مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي أمام المتجه من التجمع إلى مدينة نصر، وانتقل رجال المرور إلى المكان؛ لتصفية الكثافات.

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة كثافات متوسطة، ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

كما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة.

وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق "مصر - الإسكندرية" الزراعي.

وانتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

وشهد محيط جامعة القاهرة، كثافات مرورية محدودة، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي، ومديرية أمن الجيزة، وبمنطقة الكورنيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان