إعلان

نشرة الحوادث المسائية عن يوم الأربعاء 15/8/2018

10:12 م الأربعاء 15 أغسطس 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

شهد الشارع المصري، مساء اليوم الأربعاء، العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم؛ بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

ضبط عصابة دولية استولت على ممتلكات الأجانب والمتوفين بمستندات مزورة

تمكن ضباط الأموال العامة، من ضبط شخصين ضمن تشكيل عصابي دولي تخصص في الاستيلاء على ممتلكات الأجانب والمتوفين بموجب مستندات مزورة.

"راح يصالح مراته قتلوه".. تفاصيل مقتل شاب في أوسيم

ألقت قوات الأمن بالجيزة، اليوم الأربعاء، القبض على 5 متهمين لاتهامهم بالتسبب في مقتل شاب بمركز أوسيم.

"خلعت أظافرها".. خادمة تهرب من تعذيب مخدوماتها بالقفز من الطابق الرابع

لم تجد فاطمة "خادمة" مفراً للهرب من تعذيب مخدومتها المعتادة سوى القفز من شرفة الطابق الرابع بشارع النزهة بمصر الجديدة، لتسقط أرضاً مصابة بجروح وكدمات متفرقة بالجسد.

مأمور قسم التجمع في وفاة محتجز: "شنق نفسه أعلى الباب"

انتهت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، رئيس النيابة، من الاستماع إلى أقوال مأمور قسم التجمع الأول، والقائمين على ضبط المتهم، الذي توفي داخل قسم شرطة التجمع الأول، أمس الثلاثاء.

تأجيل محاكمة 292 متهمًا في محاولة "اغتيال السيسي" لـ29 أغسطس

قررت المحكمة العسكرية، المنعقدة بمعهد إمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسات محاكمة 292 متهمًا في قضية محاولة اغتيال الرئيس السيسي، وولي عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، في القضية 148 عسكرية، لجلسة 29 أغسطس الجاري لاستكمال مرافعة الدفاع.

تأجيل محاكمة حسن مالك و23 آخرين في "الإضرار بالاقتصاد القومي" لـ 16 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، وأمن الدولة العليا "طوارئ"، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، تأجيل محاكمة القيادي الإخواني حسن مالك، و23 آخرين، في اتهامهم بالإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد، لجلسة 16 سبتمبر.

فيديو قد يعجبك: