إعلان

حبس أمين خزينة نادي الزمالك 15 يوماً لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي

05:14 م الأربعاء 01 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أمرت نيابة الأموال العامة العليا، بحبس أمين خزنة نادى الزمالك للألعاب الرياضية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار فى النقد الأجنبي بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزى.

وكانت النيابة قد حققت في بلاغ ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، الذى تقدم به إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق فى وجود اتجار بالعملة داخل نادى الزمالك من عدمه، فى ظل تحويل أموال النادى بالعملات الأجنبية من الحساب الشخصى، الذى فتحه هانى زادة، إلى خزانة النادى.

يذكر أن "الأموال العامة" تحقق أيضا في بلاغ لممدوح عباس عن فتح حساب خارجي باسم هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك الحالي، لتلقي أموال النادي، فيما أكد مرتضى منصور رئيس النادي أن مجلس إدارته سليم على حد تعبيره. وكان وزير الشباب والرياضة السابق خالد عبدالعزيز، قرر في وقت سابق إيقاف وكيل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومدير الشئون القانونية عن العمل وإحالتهما للتحقيق. وصدر القرار من وزير الشباب والرياضة بإيقاف عماد محمد طه وكيل مديرية الجيزة للرياضة عن العمل؛ لإصداره خطاباً لنادي الزمالك لعمل حسابات خاصة دون الرجوع إلى مدير المديرية.

فيديو قد يعجبك: