إعلان

ألغاز في قضية طفل الشروق المختطف.."علاقات الجد وأقوال السيدة وصور السيارة"

05:32 م الجمعة 06 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

قال مصدر أمني مسؤول إن فرق البحث التي شكلها اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بقضية طفل الشروق المختطف من داخل سيارة تفحص علاقات جد الطفل المتشعبة، مشيرًا إلى أنه تم الاستعانة بجميع التقنيات الحديثة ومهندسين من شركات الاتصالات لحصر المكالمات التي تمت في مسرح الحادث.

تلقى ضباط قسم الشروق بلاغًا باختطاف الطفل "هشام سامي" من داخل سيارة ملك صديقة والدته وذلك أثناء إعادته من الحضانة، حيث اختطفته سيارة جيب سوداء ولاذت بالهرب، وذلك بالقرب من منزل المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق.

وأوضح المصدر في تصريحات لمصراوي، أن صورة السيارة الجيب المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست التي اُرتكبت بها الواقعة، ولكن المتهمين كانوا يستقلون سيارة هيونداي ألنترا، لافتا بأن فريقا من مباحث الإدارة العامة للمرور ومرور القاهرة يفرغون كاميرات خط سير السيارة.،وجمع معلومات عنها.

وكشف مصدر أمني قريب من فريق البحث عن مفاجأة حملتها أقوال سائقة السيارة التي قالت في البداية إنها حاولت اللحاق بالمتهمين فور ارتكاب الواقعة لكنها اصطدمت بعمود إنارة، وانحرفت عن الطريق، لكن كاميرات المراقبة أكدت ترجلها خلف السيارة سيرًا على الأقدام.

وأوضح المصدر أن فريقا من الفحص الفني يكشف حقيقة التسجيل الصوتي الذي انتشر عقب ارتكاب الواقعة المتضمن تحريضات ضد الشرطة وعدم وجود أي دورية أمنية وقت ارتكاب الحادث وبعده، رغم تضمن ذات التسجيل وجود رجال المباحث في مسرح الحادث.

أشار المصدر إلى أن وزير الداخلية اللوا محمود توفيق يتابع بشكل مستمر أداء الفريق الأمني المكلف بالمهمة، وأنه تم تقسيم الفريق إلى عدة مأموريات منها الفحص الفني وتتبع خط سير السيارة وتفريغ الكاميرات وحصر علاقات وخلافات أسرة الطفل المختطف، حيث تسابق أجهزة الأمن الزمن؛ لسرعة كشف غموض الواقعة، وإعادة الطفل سالماً إلى ذويه، والقبص على خاطفيه، لافتاً إلى أنه يتم حالياً فحص المنطقة بالكامل وقاطنيها.

وحذر المصدر من تناول أنباء غير موثوقة حتى لا يتم تشتيت أجهزة الأمن كي لا يًصاب الطفل بأذى، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل فور كشف الجريمة.

وأمرت النيابة برفع الأدلة الجنائية بموقع الحادث، وسرعة تقديم تحريات المباحث عن الطفل وأسرته، وبيان ما إذا كان هناك عداء بينه وبين آخرين كدافع للانتقام أو مجرد خطف لدفع فدية. وتداول مستخدمو "فيسبوك" منشورات تطالب بسرعة تحرير الطفل.

صحفي بمصراوي يكشف تفاصيل اختطاف طفل بالشروق -فيديو

فيديو قد يعجبك: