إعلان

القبض على صاحب شركة وهمية لتسفير الشباب للخارج

04:53 م الخميس 05 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقت الأجهزة الأمنية، بالقاهرة، القبض على شاب، أنشأ شركة وهمية وتخصص في تزوير المحررات، والمستندات الرسمية، لاستخدامها في الحصول على تأشيرات سفر لراغبي العمل بالخارج، مقابل تقاضي مبالغ مالي.

وردت معلومات لضباط مباحث الأموال العامة، تفيد قيام "بولس. إ. ى". سبق اتهامه في 4 قضايا نصب، إنشاء شركة "وهمية للهجرة، ومقرها "بمصر الجديدة"، تخصصت في مجال تزوير المحررات الرسمية، وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية، وبيعها لعملائه من راغبي السفر والهجرة للخارج.

كشفت التحريات صحة المعلومات، وضبط رجال المباحث، المتهم، وعثرت داخل الشركة، على شيكات تفيد تلقيه مبالغ ماليه بلغت نحو 500 ألف جنيها، و8 جوازات سفر خاصه بضحاياه، ومبلغ 1200 يورو، ومستندات مزيفة عبارة عن شهادات جامعية، وأوراق ثبوتية، وكارنيهات.

كما عثر رجال المباحث، على جهازين حاسب آلي يحتويان على صور للمستندات المضبوطة، وإنشائه موقع إلكتروني احتيالي على شبكة الإنترنت يحمل اسم شركته ونشاطها في الهجرة للدول الأوروبية.

بمواجهته أقر بنشاطه، فتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: