إعلان

كاميرات المراقبة تكشف هوية مُقتحم فيلا بالتجمع الأول وسرقة محتويات خزينتها

07:14 م الأربعاء 04 يوليو 2018

ارشيفية

كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عاطل لسرقته مبالغ مالية من شركة بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "لطيفة.ع" 69 سنة، مديرة شركة للملابس، ومقيمة فيلا بمدينتي، وأفادت باكتشافها كسر الباب الخلفي للفيلا، وكسر 2 خزينة خاصة بها وسرقة مبالغ مالية من داخلها عبارة عن 35 ألف جنيه، 800 يورو، 28 دولار أمريكي، 140 درهم إمارتي، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة تم تحديد صورة مُرتكب الواقعة، وتم نشر صورة المتهم على أفراد الأمن الإداري بالمدينة، وأثناء تواجد فرد الأمن "هشام.م" 30 سنة، أخطر ضباط مباحث القسم، بمشاهدته لأحد الأشخاص حال تجوله بالمدينة تتطابق أوصافه مع أوصاف المتهم مرتكب الواقعة.

انتقل على الفور ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة وبإرشاد فرد الأمن تم ضبطه وتبين أنه يدعى "علي.خ"، 29 سنة، عاطل، وضُبط بحوزته مبلغ 50 يورو، أجنة حديدية، مُفك، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر الباب" وقرر بقيامه بتسلق السور والدخول للفيلا من باب الشرفة، وتمكن من كسر الخزينة الحديدية باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته وسرقة ما بداخلها من مبالغ مالية.

كما تم بإرشاده ضبط المبالغ المالية المستولي عليها داخل حقيبة مدفونة بجوار مدرسة مودرن انتر ناشيونال الكائنة بدائرة قسم شرطة الشروق، وأقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجني عليها اتهمته بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: